أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

الأنواءالجوية : الطقس صحو والحرارة تنخفض تحت الصفر المئوي الأيام المقبلة

قسم :محلية نشر بتاريخ : 1/01/2017 - 05:07

 

 

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد، بأن يكون الطقس صحوا ودرجات الحرارة تنخفض تحت الصفر المئوي الأيام المقبلة.

وقالت الهيئة في بيان حصلت /البراق نيوز/ على نسخة منه، إن " البلاد ستتأثر يوم غد الاثنين بامتداد مرتفع جوي قادم من تركيا لتكون المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم مع ضباب خفيف صباحا، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق لتسجل درجات الحرارة العظمى فيه 14 درجة مئوية".

وأضاف البيان، أن "الطقس سيكون ليوم، الثلاثاء، في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة وفرصة لتساقط الثلوج فوق اقسامها الجبلية لتأثرها منخفض جوي من شرق تركيا، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم لتأثرهما بمرتفع جوي من تركيا"، موضحا أن "درجات الحرارة على العموم ستنخفض قليلا عن اليوم السابق".

وبين، أن "البلاد ستتأثر يوم الاربعاء المقبل بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وباردا مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق لتصل الصغرى الى دون الصفر المئوي في أماكن متعددة من البلاد".

وأشار الى، أن "الطقس ليوم الخميس سوف لن يطرأ اي تغيير عليه في الحالة الجوية عن اليوم السابق عدا انخفاض قليل في درجات الحرارة".