أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاثنين

قسم :منوعات نشر بتاريخ : 15/05/2017 - 11:21

 

توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاثنين

 

برج الحمل

على الصعيد المهنى:

قد تكون قادرًا على التعرف على أشخاص جدد أو مندوبين أجانب تتواصل معهم بحرية وتجمع أكبر قدر من المعلومات المفيدة، وهذا سيساعدك على إنجاز مشروع فلا تدع نفسك للهلع أو أى سيناريو تشاؤمى.

على الصعيد العاطفى:

خضت مؤخرًا علاقة عاطفية ورومانسية مع شخص عرفته منذ فترة طويلة ولكن أصابك الذهول لرؤية الجانب الآخر من هذا الشخص، وسوف تتصرف بنضج خلال الفترة الحالية.

على الصعيد الصحى:

هناك عدد قليل من المفاجآت فى الطريق إليك اليوم، ولكن لا داعي للقلق، فبعض الأشياء التى كنت قد تنتظرها لفترة طويلة من المرجح أن تؤتى ثمارها اليوم، وبعض الجهود الخاصة بك والتى كنت تعتقد أهدرت تكون ناجحة فى نهاية المطاف، لذلك تحتفل الليلة مع الأسرة والأصدقاء وقد يكون لديك الخبر السار للمشاركة.

برج الثور

على الصعيد المهنى

قوتك تنعكس على من حلوك ولهذا احرص على سلامتك النفسية والجسدية، فأنت رمز كبير لمرؤوسيك، ولهذا عليك أن تدرك أنك مصدر إلهام كبير لهم، حتى يتطور العمل وينتجون أفضل ما لديهم من إنتاج.

على الصعيد العاطفى

شريك الحياة يدعمك ولهذا فأنت فى أبهى أحوالك العاطفية وتنعم بيوم رومانسى للغاية، فأنت محظوظ باختيارك لشريك الحياة، فلا تغضب من اهتمامه الشديد بك لأنه نعمة.

 على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن احرص على تناول الأطعمة التى يتم إعدادها فى المنزل، فأنت لست فى حاجة إلى تناول الطعام من الخارج حتى لا تكن عرضة للإصابة بأمراض المعدة، ولكن لا يمكن أن يصل بك الحال إلى درجة الفوبيا، فاحتمالية حدوث ذلك ضئيلة.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

على الصعيد العاطفى:

الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفيًا مع أقوال وأفعال شريك الحياة.

على الصعيد الصحى:

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

برج السرطان

على الصعيد المهني

بالرغم من تقدمك فى مجال عملك وتحقيق إنجازات متتالية، إلا أنك تسعى للمزيد وتطمح فى الحصول على درجة علمية جديدة تضيف إلى رصيدك الثقافى والفكرى.

على الصعيد العاطفى

مشاعرك تسبب لك الحيرة، قد تكون قراراتك بعدم الدخول فى أى علاقة عاطفية جديدة صحيحة لكنك لن تتحكم فى مشاعرك بسهولة.

 على الصعيد الصحي

حرصك على الانتظام فى قائمة محددة من أصناف الأطعمة التى تضمن بها سعرات حرارية قليلة، يساعدك على المحافظة على لياقتك البدنية.

برج الأسد

على الصعيد المهنى

الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك، فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة غير المتوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى ولا احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.

 على الصعيد العاطفى

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك إشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية، ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

 على الصعيد الصحى

الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.

برج العذراء

على الصعيد المهنى:

تشعر بما لديك من طموح اليوم، وفرصة جديدة تنفتح فى مكان عملك سوف تكون حريصًا جدًا على الاستفادة منها.

على الصعيد العاطفى:

تحتاج شريك حياتك بشدة فى هذه المرحلة من الوقت ليمدك بالدعم العاطفى القوى، ولكن نظرًا لبعض الأسباب التى تم فصلها عن شريك حياتك من خلال المسافة بينكم تسببت فى البعد بينكم الفترة الماضية ولكن واصل النضال فسوف تنجح فى البقاء مع شريك حياتك فى وقت قريب.

على الصعيد الصحى:

قد تشعر أنك خرجت من نطاق السيطرة اليوم بسبب سوء سلوك أحد الأشخاص، عليك الاسترخاء ليمر الأمر بسلام عليك وعلى من حولك، واحرص على تحفيز عقلك والثقة الخاصة بك.

برج الميزان

على الصعيد المهني

هناك فرصة رائعة فى الطريق إليك تمكنك من الانتهاء من العمل المؤجل على عاتقك. حاول الاستفادة قدر الإمكان من هذه الفرصة ولو اضطررت لكسر طريقتك التقليدية فى العمل.

على الصعيد العاطفي

هناك شخص ثالث يحاول إفساد حياتك العاطفية اليوم والأمر متروك لك فى إلى أى مدى ينجح فى الأمر فإذا كنت تستمع إليه وتتأثر بما يقول يمكن أن تضرب علاقتك العاطفية فى مقتل.

على الصعيد الصحي

تحتاج لأن تعيد النظر فى أنشطتك الماضية وستكتشف سبب التدهور الذي يصيب صحتك. واليوم لديك فرصة نادرة للتأمل فى هذا الشأن ويجب عليك الاستفادة الكاملة من هذا المزاج.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

البحث عن المال لا يعقبه مكسب دائمًا، وقد يكون اهتمامك بالأرباح المالية فقط هو السبب الأساسى فى الخسائر التى تتعرض إليها بشكل مستمر فلا بد من تغير طريقة تفكيرك.

على الصعيد العاطفى

تنتقد الحبيب فى طريقة غيرته عليك، بالرغم من غيرتك الجنونية التى تدفعك نحو ارتكاب حماقات كثيرة من حق الحبيب، وعليك أن تراعى شعوره كما تطالبه بمراعاة شعورك.

على الصعيد الصحى:

التخلى عن الأطعمة التى تحتوى على سكريات كثيرة أصبح ضروريًا بعد إصابتك بمرض السكر وظهور كثير من أعراضه التى أثرت على صحتك بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

برج القوس

على الصعيد المهنى:

أنت لست فى قمة صحتك فى هذه الفترة، لذلك فأنت غير قادر على الاستفادة القصوى من قدرتك الإنتاجية. أنت غير قادر على إنشاء خطط وطرق جديدة، فعليك أن تستمر فى خططك الموضوعة مسبقًا مهما قابلت من تحديات. وتوخى الحذر، فسوف تحدث حالة طارئة فى منزلك ستتسبب فى خسارة مالية كبيرة.

على الصعيد العاطفى:

أنت من الأشخاص الذين يحبون أن يبهروا من تعرفوا عليه جديدًا وأصبح شخصًا مميزًا لديهم. ولكن سوف يعطيك أحد نصيحة زائفة يمكن أن تقضى على هذا الإبهار إذا أخذت بها. ويمكن أن تكونا مغرمًا بنفس الشخص. فما عليك إلا أن تكون نفسك ولا تقلد أحدًا، ويمكن أن تبدأ أنت بالمبادرة.

على الصعيد الصحى:

يبدو أنك بدأت فى خطة تهدف لخسارة الوزن والبقاء بشكل صحي. فاليوم عليك أن تبذل بعض المجهود الزائد. فمن الممكن أن يقوم أحد زملائك بعرض قطعة من الشيكولاتة أو تناول الوجبات السريعة. ولكن عليك أن تتحلى بالقوة للتغلب على هذه التجربة سريعًا وتحقق هدفك فى وقت قصير.

برج الجدى

على الصعيد المهني

هناك فرصة قصيرة ولكن مربحة للغاية من المرجحة أن تنفتح لك اليوم. إذا كنت تنوى الاستثمار فى البناء أو العقارات التجارية يمكن أن تحقق أرباحًا كبيرة اليوم. توقف عن إضاعة الوقت لأن أى تهاون الآن سيفقدك فرصًا كبيرة.

 على الصعيد العاطفي

اليوم هو أفضل مناسبة لمفاجأة شريك حياتك بهدية رومانسية أو لفتة. هناك أمور أخرى شغلت اهتمامك فى الفترة الأخيرة واتخذت شريك حياتك وكأنه أمر مفروغ منه. حان الوقت لأن تظهر له تقديرك.

 على الصعيد الصحي

ستشعر بموجة من القوة اليوم. الشعور باليأس الذى كان يعيقك فى الأيام القليلة الماضية سيختفى اليوم وستتمتع بقوة عقلية لا تصدق وستكون عل استعداد لقبول أى مهمة.

برج الدلو

على الصعيد المهنى