أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

برجك اليوم وماذا يخبأ لك الحظ

قسم :منوعات نشر بتاريخ : 18/06/2017 - 10:23

برجك اليوم وماذا يخبأ لك الحظ

 

 

برج الحمل

على الصعيد المهنى:

نجاحك المهمى المستمر لكنك بحاجة غلى أخذ قسط من الراحة حتى تستطيع التخطيط للفترة القادمة بشكل أفضل.

 

 

على الصعيد العاطفى:

لا تخفى مشاعرك عمن تحب فقد يكونوا بحاجة إلى معرفتها، وعليك أن تتفهم أن العلاقات العاطفية غير قائمة على الأخذ فقط.

 

 

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى الاهتمام بالناحية الغذاءية والتقليل من كمية الوجبات السريعة التى تتناولها خارج المنزل.

 

برج الثور

على الصعيد المهني:

اليوم تجد أنك تتمتع بقوة خارقة. ستتمكن من الانتهاء من المهام والمشاريع المعلقة حاول أن تحفز فريقك وتعمل على تشجيعهم. قد يحاول زميلك فى الفريق تجنب المسؤوليات فحاول أن تكون بارعًا وأن تستفيد من هذه الفرصة.

 

 

على الصعيد العاطفي:

التجربة هى الكلمة الرئيسية لهذا اليوم يمكنك أن تسمح لنفسك بأن تفعل أشياء غريبة أكثر من أى وقت مضى، ولديك الجرأة للتعرف على الآخرين وربما تلتقى اليوم بحب حياتك إذا كنت أعزبصا ولم ترتبط بعد.

 

 

على الصعيد الصحي:

عملت بشق الأنفس على نظامك الغذائى الخاص بك، فلا تسمح لأى شيء آخر بأن يحطم كل ما بذلته من العمل الجيد. قد يحثك أحد الأصدقاء او زملاء العمل على أن تكسر نظامك الغذائى وتفرط فى تناول الطعام والإغراءات ستكون كبيرة ولكن ضع فى اعتبارك ما ستشعر به صباح اليوم التالي.

 

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى :

لا تدع مودك كثير التقلب أن يؤثر على نجاحك ويعطل من وصولك للأهداف التى طالما تمنيت أن تحققها، فاجعل العمل قائم بذاته دون إدخال الأهواء الشخصية به لتحقق النجاح .

 

 

على الصعيد العاطفى :

كنت قد أعجبت فى الماضى بشخص ما استحوذ على جزء كبير من تفكيرك، وهذا ما جعلك تقترب منه إلا أنك انشغلت عنه لعدم تجاوبه معك، هذا الشخص قد يعود إليك خلال الفترة الحالية ويعاود مد جسور التواصل بينكما .

 

 

على الصعيد الصحى :

الصداع الذى تعانى منه خلال الأيام الحالية ناتج عن كثرة إرهاق ذهنك نتيجة لكثر الحديث لإقناع من حولك بوجهة نظرك وهذا ليس عليك فعله فدع الأمور تسير بطريقة طبيعية .

 

برج السرطان

على الصعيد المهني:

قد تشكك فى قدراتك وتقلل من إمكاناتك الخاصة ولكن إن تواصلت مع الآخرين على مستوى أعمق وهذا لن يساعد فقط فى الحفاظ على علاقات أفضل معهم ولكن أيضًا فهم أفضل للنظام من حولك.

 

 

على الصعيد العاطفي:

علاقتك العاطفية تعانى من الإجهاد وتحتاج لأن تبذلا جهودًا كبيرة من أجل إنقاذها إذا كنتما حريصان فعلاً على إنقاذها، وستحدث مواجهة كبيرة فى العلاقة خلال الأيام المقبلة محفوفة بالكثير من التوتر ولكنك فى النهاية ستكون قادرًا على اتخاذ بعض القرارات الهامة بشأن تقدم العلاقة.

 

 

على الصعيد الصحي:

اليوم حاول أن تمنح بعض الوقت الخاص لنفسك، كأن تذهب للتدليك أو تذهب للجيم وتمارس بعض الرياضة التى تساعد فى تحسين صحتك ولياقتك البدنية. يمكنك أيضًا أن تجرب نظام صحى مختلف وتعرف ما هو الأنسب لك.

 

برج الأسد

على الصعيد المهنى :

أمورك المهنية تسير كما خطط لها من قبل وإن كان سيرها بطئ بالنسبة لك ولكنها بشكل عام تسير بشكل جيد لا داعى للقلق فقط قم بعمل ما يوكل إليك من مهما دون أن تأتى على مصلحة أحدهم .

 

 

على الصعيد العاطفى :

لا تدع المشكلات العاطفية التى مررت بها الفترة الماضية تؤثر عليك، يجب أن تغلق ذلك الباب وتنتبه لمستقبلك بدلاً من الوقوف أمام تلك العلاقة المرهقة والتى وقوفك أمامها لن يعود بشئ من المنفعة عليك .

 

 

على الصعيد الصحى :

صحتك جيدة ولن تذكر المثل الشعبى الشهير برد الصيف مثل ضرب السيف، فلا تخفف من ملابسك فى مثل هذا الوقت من العام وعليك الاعتدال فى الملابس خاصة مع التعرض للتكييف للتغلب على حرارة الجو .

 

برج العذراء

على الصعيد المهنى:

تحاول أن تستعيد مستواك وكفاءتك المهنية من خلال البحث عن أساليب متطورة لتنفيذ أفكارك التى أجلتها بسبب سوء حالتك النفسية.

 

 

على الصعيد العاطفى:

لا تدع الأمور حولك تسلب منك الأمل، فدائمًا هناك بدايات جديدة قد تمنحك الأفضل ويزول معها الإحباط الذى شعرت به فى الفترة الماضية.

 

 

على الصعيد الصحى:

أنت من الشخصيات التى تتأثر حالتها الصحية بالحالة النفسية، وعليك أن تسافر إلى مكان هادئ حتى تتخلص من التوتر والضغط العصبى.

 

برج الميزان

على الصعيد المهنى:

تضيع وقتاً طويلاً فى عملك نظراً لعدم حبك له وبحثك عن وظيفة أخرى، فبهذه الطريقة ستفقد عملك الحالى فحافظ عليه لحين الحصول على عمل آخر.

 

 

على الصعيد العاطفى :

تبدأ فى التفكير مرة أخرى فى علاقتك بحبيبك وتراجع أفكارك وأفعالك أيضاً، حاول إصلاح الأمور بهدية بسيطة أو موعد على العشاء.

 

 

على الصعيد الصحى :

تتناول العديد من المسكنات لأى ألم تشعر به خاصة ألام الصداع والظهر، فهذه الأعراض إشارة إلى ضرورة استشارة الطبيب واستكشاف السبب بدلاً من الاعتماد على المسكنات فقط.

 

برج العقرب

على الصعى المهنى

مشكلات مستمرة مع مديرينك بسبب عدم الترامك بمواعيدك وعدم تسليم المهام المطلوبة منك فى مواعيدها، فحاول التركيز أكثر فى عملك حتى لا تخسره.

 

 

على الصعيد العاطفى

لا تشعر بالراحة والأمان فى علاقتك العاطفية الحالية وتفكر كثيراً فى انهاء العلاقة بشكل ودى، فاحرص على عدم التسبب فى جرح لشريكك وتوصلا لحلاً يرضى الطرفين.

 

 

على الصعيد الصحى

ممارسة التمارين الرياضية فى البيت لا يكفى، الأمر يحتاج إلى ممارسة الرياضة فى صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف متخصصين.

 

برج القوس

على الصعيد المهنى

عملك يسير على ما يرام لكنك تفتقر للقدرات الإبداعية التى تجعل مميزاً فى عملك ويجعلك تكسب ثقة مديرينك وزملائك فى العمل.

 

 

على الصعيد العاطفى:

مشكلات قد تؤثر على علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، حاول التمسك باستمرار العلاقة ومواجهة أى ازمات.

 

 

على الصعيد الصحى:

تستعيد لياقتك البدنية بعد البدء فى ممارسة التمارين الرياضية، الأهم أن تستمر عليها حتى ولو فى المنزل من خلال ممارسة بعض التمارين البسيطة.

 

برج الجدى

على الصعيد المهنى:

اغتنم الفرصة وتعلم من شريكك الأكثر خبرة فى إدارة الأزمات المهنية، حتى تستطيع أن تقوم بجميع المهام المطلوبة منك فى الفترة القادمة.

 

 

على الصعيد العاطفى:

حاجتك للحب قد تدفعك لارتكاب مجموعة من الأخطاء فى حق نفسك، أهمها التواجد مع شخص يستغلك لمصلحته الشخصية فقط.

 

 

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة وتحتاج فقط إلى ضبط ساعات نومك حتى تتخلص من الإرهاق الذى يسيطر عليك.

 

برج الدلو

على الصعيد المهنى :

الخطوة التى اتخذتها نحو تنمية مهاراتك أمس جيدة وأنت بحاجة إلى مواصلة طريقك بها لتحصل على ما تريد من نجاح وتقدم فى حياتك المهنية والمادية، فأنت شخص طموح وبحاجة إلى تنظيم وقتك لتتمكن من تحقيق النجاح بسهولة .

 

 

على الصعيد العاطفى :

حياتك العاطفية ستستقر فى القريب العاجل لا داعى للقلق فكل شئ سيكون على ما يرام فقط عليك أن تحسن اختيار شريك الحياة الذى يتوافق مع مدى انطلاقك وعواطفك الجياشة حتى لا تندم فيما بعد .

 

 

على الصعيد الصحى :

صحتك جيدة ولكن احراص على تناول الأطعمة التى يتم اعدادها فى المنزل لتجنب التعرض لوعكات صحية أنت فى غنى عنها خلال تلك الفترة المليئة بالتحديات .

 

برج الحوت

على الصعيد المهني:

قد تحصل على فرصة لإبرام صفقة مع واحد من أكبر العملاء لديك، والمضى قدمًا فى توقيع عقد طويل الأجل معهم. العميل لديه الكثير من الموارد المالية وبالتالى سيقلل من الضغط الاقتصادى على شركتك. حاول فقط أن تظهر الحس السليم له.

 

 

 على الصعيد العاطفي:

كنت على استعداد لأن تصنع بداية جديدة فى علاقتك هذا قد يأخذ شكل التخلى عن العلاقة القديمة التى توقفت بالنسبة لك الآن. قد تقرر أن تجدد جهودك الخاصة وتبث الرومانسية فى علاقة انتهت. أنت مليء بالطاقة وعلى استعداد لأن تنتقل بحياتك العاطفية للمستوى التالي.

 

 

على الصعيد الصحي:

أنت لا تنام جيدًا فى الأيام القليلة الماضية إذا استمرت هذه المشكلة أكثر فيجب أن تبحث عن حل جذرى لها وحاول أن تضع جدولاً زمنيًا ثابتًا للنوم والاستيقاظ وأن تتمسك به كما لو أنه طقوس.