أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

قائد عمليات دجلة : ليس هناك انفلات امني في ديالى ونتعامل بحزم مع المتطرفين والخارجين عن القانون

قسم :امنية نشر بتاريخ : 18/06/2017 - 11:26

قائد عمليات دجلة : ليس هناك انفلات امني في ديالى ونتعامل بحزم مع المتطرفين والخارجين عن القانون

 

 

نفى قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، اليوم الاحد، وجود انفلات امني داخل محافظة ديالى، وفيما اشار الى ان القيادة تتعامل بحزم مع المتطرفين والخارجين عن القانون.

وقال العزاوي في حديث تابعته ، البراق نيوز ،  إن "بيان النائب رعد الدهلكي عن وجود انفلات امني داخل المحافظة فاجئ الرأي العام في ديالى واعطى صورة بعيدة عن الواقع عن الشأن الامني الذي يتميز باستقرار جيد رغم كثرة التحديات".

وذكر العزاوي، "ننفي وجود انفلات امني في ديالى وان قيادة عمليات دجلة تتعامل بحزم شديد مع المتطرفين والخارجين عن القانون"، مشيرا الى ان "بيان النائب رعد الدهلكي عن وجود قصف يومي على بعض مناطق ديالى غير دقيق".

ودعا العزاوي "الساسة من جميع التيارات والتكتلات الى ان تكون طروحاتهم المتعلقة بالشأن الامني اكثر واقعية لان اعطاء صورة سلبية عامة وتعميمها يضر بالوضع الامني ويمثل رسالة سلبية للرأي العام".

ولفت العزاوي الى ان "عمليات دجلة احبطت خلال شهر رمضان الجاري 13 عملية انتحارية كان يعد لها داعش لضرب الامن والاستقرار في ديالى وهذا يمثل مؤشراً عن انجازات كبيرة تحققت في المشهد الامني"، لافتا الى ان "القيادة لا تتأخر في متابعة اي تهديد يمس المواطنين في اي منطقة داخل ديالى".