أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

برجك اليوم وماذا يخبأ لك الحظ

قسم :منوعات نشر بتاريخ : 19/06/2017 - 10:23

برجك اليوم وماذا يخبأ لك الحظ

 

 

برج الحمل

على الصعيد المهني

ستظهر الكثير من الإغراءات فى طريقك اليوم ولكن من الضرورى أن تلتزم المسار الصحيح وأية محاولات لاتباع طرق مختصرة قد تضر فى النهاية بحياتك المهنية ولن يكون من السهل عليك اختيار الطريق الصحيح.

 

 

على الصعيد العاطفي

اليوم هو أفضل وقت لمفاجأة شريك حياتك بهدية رومانسية أو لفتة لطيفة، فهناك أمور أخرى تطلبت اهتمامك فى الآونة الأخيرة وانت تتعامل مع شريك حياتك وكأن وجوده امر مفروغ منه حان الوقت لأن تظهر تقديرك له وتأكد من أنه سيقابل ذلك بالامتنان.

 

 

على الصعيد الصحي

تدفعك حركة الكواكب إلى التركيز على صحتك أنت متحمس للحفاظ على نفسك وتميل نحو تدليل جسدك وتقديم الرعاية الصحية له فحاول أن تبدأ بخطوة واحدة واتخذ خيارات صحية أكثر بشأن الطعام.

 

برج الثور

على الصعيد المهني

أنت شخص محظوظ على الصعيد العملى بشكل عام، ولكن قد تجد بعض العقبات تقف امامك فى هذه الفترة، فعليك ألا تتوقف وتستكمل مسيرتك كما كنت.

 

 

على الصعيد العاطفي

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضاً بعض المسؤوليات لتطوير علاقتكما فكن حذراً وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابي.

 

 

على الصعيد الصحي

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن كن حذراً فعليك إبزال بعض من التمارين، والالتزام بنظام غذائى صحى، فصحتك تحتاج منك بعض الاهتمام.

 

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

أنت من المحتمل أن تتلقى بعض النصائح المهنية القيمة اليوم من شخص قريب منك، وهذا يعود بأثر ايجابى على مستقبلك عليك أن تنظر للأمور المتعلقة بالعمل بحكمة.

 

 

على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك الوقت مناسب لجمعها، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعم لك .

 

 

على الصعيد الصحى

حاول اتباع النصائح الطبية فهى تساعدك على الوصول لحل جذرى يقضى على المرض، فيمكنك اتخاذ التدابير اللازمة لإزالة العدوى.

1

برج السرطان

على الصعيد المهنى

لا تمنح ثقتك فى العمل لأى شخص، فأنت الآن فى منصب قيادى ويجب ألا يتقرب منك إلا أصحاب الثقة فقط، ولا تصدر قرارات بناء على ما تسمعه من الآخرين.

 

 

على الصعيد العاطفى

أنت تختبر مشاعرك الآن وربما يكون اضطرابك بسبب خوفك من الحب أو الدخول فى علاقة جديدة فى ظل ظروف غير مناسبة لطبيعة حياتك.

 

 

على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأسماك هذه الفترة بسبب ظهور أعراض الحساسية عليك، ولا تتناول أى عقاقير طبية لهذه المشكلة دون استشارة الطبيب أولًا.

 

برج الأسد

على الصعيد المهنى

يمكنك اكتشاف بعض الأخبار الجيدة كما كنت تنظم لها اليوم، فعليك الاهتمام بالتفاصيل، فهذا يوم رائع للتخطيط المثالى.

 

 

على الصعيد العاطفى

قبل أن تطلب المحبة من الآخرين عليك أن تحب نفسك، وهذا ما ستتفهمه بوضوح اليوم فلقد حان الوقت للاستماع إلى الصوت الداخلى الخاص بك وتعطى لنفسك الحب والاحترام الذى تستحقه وذلك سيمنحك فرصة إقامة علاقات ذات معنى فى حياتك.

 

 

على الصعيد الصحى

وضعك الصحى ليس جيد عليك أن تحصل على عدد ساعات النوم الكافية، كما أنه من الضرورى أن تهتم بالغذاء الذى تتناوله وممارسة التمارين الرياضية يجب أن يكون بشكل منتظم.

 

برج العذراء

على الصعيد المهني

كنت دائمًا سباقًا لاغتنام الفرص ويمكنك التقاطها حتى قبل أن تطير وهو الأمر الذى يجب أن تحافظ عليه وتمضى قدمًا بنفس أسلوبك فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه. احفظ مكان عملك بعيدًا عن الفوضى وحافظ على وقتك.

 

 

على الصعيد العاطفي

على الرغم من أنك تريد أن تكون رومانسيًا وخططت لقضاء بعض الوقت الخاص مع شريك حياتك اليوم إلا أن التزامات أخرى يمكن أن تسحبك بعيدًا عن الرومانسية والحب اليوم ولن يكون لديك ببساطة الوقت للانغماس فى الرومانسية.

 

 

على الصعيد الصحي

قبل ان تجبر نفسك على الالتزام بنظامك الغذائى الجديد أو نظام اللياقة تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه فالمعايير التى وضعها شخص آخر لن تكون بالضرورة جيدة لك وحان الوقت لأن تفهم ما تحتاج إليه.

 

برج الميزان

على الصعيد المهنى

ستضع خطة جديدة للعمل من شأنها أن تحقق أحلامك المهنية، كما أنه من المفترض أن تحصل على ترقية مرتقبة بسبب الجهد الذى بذلته مؤخرًا، وهناك مقابلة مع صديق قديم ستغير شكل حياتك المهنية بأكملها.

 

 

على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم أكثر بالتفاصيل الخاصة بشريك الحياة، ربما لم يشعرك بالضيق إتجاه تعاملك معه فى الفترة الأخيرة، إلا أن هذا سيكون له تأثير سئ على علاقتكما فى المستقبل.

 

 

على الصعيد الصحى

الطعام غير الصحى والعمل لساعات طويلة، عادات خاطئة ستكون سببًا فى إصابتك بأزمة صحية طارئة خلال الأيام المقبلة، عليك الاحتراس والاستماع إلى نصائح الأطباء حتى تحافظ على صحتك.

 

برج العقرب

على الصعيد المهنى

أى عمل قد قمت بتأجيله لأى سبب ما، إنجزه اليوم لأنه سوف يكون سهلا وسينتهى سريعا. اليوم هو أيضا فرصة جيدة للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت لا تشعر بالإرتياح فى وظيفتك الحالية.

 

 

على الصعيد العاطفى

اليوم هو فرصة جيدة للتقرب أكثر لأسرتك. أقاربك سوف يعشقون أى لفتة صغيرة تهتم أن تقوم بها.

 

 

على الصعيد الصحى

أنت مريض بالحساسية. تجنب الأماكن التى يكون فيها مرضى مثلك لأن ذلك سوف ينعكس عليك اليوم خاصة مناطق عملك المرتيطة بالمناجم والحفر.

 

برج القوس

على الصعيد المهني

عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير، ولكن أوضاعك جميعها جيد إلى حد كبير.

 

 

على الصعيد العاطفي

إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

 

 

على الصعيد الصحي

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

 

برج الجدى

على الصعيد المهنى

ابتعد عن الأحاديث الجانبية التى تدور بين الزملاء هذه الفترة، فالأوضاع ليست بحاجة إلى التوتر أكثر من ذلك، وعليك أن تحتفظ بأسرارك لنفسك حتى لا تندم لاحقًا.

 

 

على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى تبحث عن مصلحتها الشخصية لكن ذلك لا يصلح مع العلاقات العاطفية وعليك أن تنظر إلى الحبيب وما يحتاجه.

 

 

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيارة عاجلة لطبيب العيون حتى تعرف سبب المشاكل المزمنة التى تؤرقك دائمًا، وقد تكون بحاجة إلى تغيير نظارتك.

 

برج الدلو

على الصعيد المهنى

أنت شخص تعشق عملك، ضع خطط جديدة و مميزة للتألق به. اليوم سوف تنال ترقية من مديرك.

 

 

على الصعيد العاطفى

قم بشراء هدية ثمينة لشريك حياتك كى تفاجئه بها. قم بقضاء وقت أطول معه فهو يحتاج إليك.

 

 

على الصعيد الصحى

ابتعد عن أى شىء يمكن أن يؤذى صحتك. اشرب الماء بكثرة وقم بالتمرينات الرياضية اليومية ولا تكسل.

 

برج الحوت

على الصعيد المهنى

لا تتخلى عن طموحك فى الوصول إلى منصب قيادى هام، خاصة إنك تستحقه وستجنى ثمار جهودك المبذولة فى الفترة الماضية.

 

 

على الصعيد العاطفى

لا تقف على الحياد وأنت تعرف القرار الصحيح، ولا تتخلى عن مبادئك من أجل الحفاظ على علاقات محكوم عليها بالفشل منذ البداية.

 

 

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة وتحتاج إلى زيادة تناول الماء حتى لا تقضى على علامات الجفاف التى بدأت فى الظهور على بشرتك بشكل كبير فى الأيام الأخيرة