أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

الاسدي: رئيس الوزراء يعلن تفعيل المادة الخاصة بزيادة رواتب مقاتلي الحشد الشعبي

قسم :محلية نشر بتاريخ : 23/07/2017 - 21:41

 الاسدي: رئيس الوزراء يعلن تفعيل المادة الخاصة بزيادة رواتب مقاتلي الحشد الشعبي

 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاحد، صدور كتاب من مجلس الوزراء إلى الهيئة بشأن تفعيل المادة الـ52 من قانون موازنة 2017 الخاصة بزيادة رواتب مقاتلي الحشد، مشيرة إلى أن "رئيس الوزراء وعد خلال اجتماع اليوم مع قادة الحشد بالعمل على إقرار قانون التقاعد والخدمة".

 

وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة الحشد، أحمد الأسدي،في بيان، تابعته البراق نيوز، إن "كتابا صدر من مجلس الوزراء إلى هيئة الحشد الشعبي يتحدث عن تفعيل المادة الـ 52 من قانون الموازنة العامة لسنة 2017 والتي تشير إلى رفع رواتب مقاتلي ومنتسبي الحشد الشعبي ومساواتهم بأقرانهم في القوات المسلحة".

 

وتابع الأسدي أن "هيئة الحشد الشعبي ستتحرك اعتبارا من يوم غد الأحد للاتصال بالجهات المعنية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة المالية لتنفيذ المادة سريعا".

 

كما أكد الأسدي أن "رئيس الوزراء حيدر العبادي وعد خلال اجتماع، اليوم، على إقرار قانون الخدمة والتقاعد وهيكلية الحشد الشعبي خلال الأيام المقبلة".

 

وكان، العبادي، أكد خلال استقباله وفدا من هيئة وقادة الحشد الشعبي في (22 تموز 2017) أن "الحشد الشعبي مؤسسة امنية واساسية وحيادية وستبقى في الدولة العراقية"، حسب تعبيره.