الاسدي: سنستمر بمتابعة موضوع إنصاف الحشد الشعبي

0 216

أكد الناطق باسم تحالف الفتح النائب أحمد الأسدي، اليوم الخميس، استمراره بمتابعة موضوع إنصاف مقاتلي الحشد الشعبي.

وقال الأسدي في بيان تابعته البراق نيوز، انه “منذ اول رصاصة نصر انطلقت من فوهات بنادق الحشداويين ومع أول قطرة دم سالت من شهداء وجرحى الحشد الشعبي المقدس، أخذنا على عاتقنا المطالبة بحقوقهم وتأمين وضعهم القانوني”.

وأضاف “أننا لم نترك فرصة للحديث أو الحوار أو الدفاع عن الحشد والمطالبة بحقوقه الا وكان لنا فيها موقف واضح وصوت مدوي بدءً بقانون الحشد والمفاوضات العصيبة والعمل الجاد والمتواصل من اجل إقراره وصولا الى يوم التصويت عليه، والى متابعة التنفيذ ومطالبة الحكومة بذلك وصولاً الى إصدار قرارات برلمانية ملزمة للحكومة بالتنفيذ”.

وأوضح الأسدي أن “قرار استقالته من ناطقية الحشد جاء بسبب مواقفه الثابتة من حقوق الحشد وأبناءه حتى تمكنا من أن نكون سبباً بزيادة رواتب منتسبي الحشد بقرار من مجلس الوزراء”.

وأشار إلى أنه “سيستمر بمتابعة موضوع انصاف الحشد وتحت شعار (رد الجميل) حتى نكمل قانون الخدمة والتقاعد الخاص بالحشد وحتى يتمتع ابناء الحشد بكل ما لدى أقرانهم من حقوق وامتيازات وحتى نكمل كل ما يحتاجه الحشد من بنى تحتية وامكانات لوجستية وإدارية تمكنه من ان يكون أحد اهم اركان منظومة الامن والدفاع في الدولة العراقية”، مؤكداً “أننا قلناها سابقا وسنستمر بقولها ايمانا بها (الحشد الشعبي وجد ليبقى … وسيبقى)”.

 479 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.