الانواء الجوية: امطارا مع انخفاض بدرجات الحرارة في الأيام الأربعة المقبلة

0 477

اعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاربعاء، عن حالة الطقس لأيام الاربعة المقبلة، فيما اشارت الى ان الطقس يكون ممطرا مع انخفاض بدرجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان تابعته البراق نيوز، ان “يوم غد الخميس ستشهد المنطقة الوسطى امطارا خفيفة ومتوسطة وتكون رعدية احيانا، فيما ستكون المنطقة الشمالية مشابهة للمنطقة الوسطى”، مشيرة الى ان “المنطقة الجنوبية ستكون يوم غد غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية”.

واضافت ان “يوم الجمعة المقبلة سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، اما المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة”، مشيرة الى ان “الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا”.

وتابعت ان “يوم السبت المقبل سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، اما المنطقة الشمالية سيكون الطقس فيها غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة كما يتشكل ضباب خفيف ويزول تدريجيا”، موضحة ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا”.

واكدت ان “طقس يوم الاحد المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا اما في المنطقة الشمالية فسيكون غائم جزئي”.

 639 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.