عمليات بغداد: القبض على ستة متهمين بجرائم الإرهاب والقتل والسرقة

0 264

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على ستة متهمين بجرائم الإرهاب والقتل والسرقة ضمن قواطع عملياتها في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقته / البراق نيوز/، “تواصل القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد القيام بالعمليات الاستباقية في قاطع مسؤولية عملها للبحث عن المطلوبين للقضاء ونتج عن هذه العمليات القاء القبض على ستة متهمين بجرائم الإرهاب والقتل والسرقة وترويج المخدرات”.

وأضاف ان” الفوج الأول لواء المشاة 24 تمكن من القاء القبض على إرهابي ضمن منطقة حي الرسالة، والقبض على إرهابي اخر ضمن منطقة ام الكبر والغزلان شمال شرقي، من قبل الفوج الثاني لواء المشاة 44 والقاء القبض على متهمين اثنين بالقتل الأول من قبل الفوج الثاني لواء المشاة 55 ضمن منطقة الرموث جنوبي بغداد والمتهم الاخر من قبل الفوج الثالث لواء المشاة 45 ضمن منطقة سبع قصور شمال شرقي بغداد”.

وفي ذات السياق القى” الفوج الثالث لواء 15 شرطة اتحادية القبض على متهم بجريمة ترويج المخدرات وضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة”.

وتابعت القيادة ” إلى ذلك تمكنت قوة من اللواء السادس شرطة اتحادية من اعتقال ثلاثة متهمين بالسرقة في منطقة حي الجهاد”، مضيفاً انه” تم تسليم جميع المتهمين الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

 468 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.