وزارة التجارة تعتزم اصدار البطاقة التموينية الذكية

0 248

أعلن وزيـــر الــتــجــارة، مـحـمـد هاشم العاني، اليوم السبت، أن الوزارة تعتزم اصـــــدار الــبــطــاقــة الـتـمـويـنـيـة الذكية التي تعتمد على بصمة العين لضمان وصـول مفردات الـتـمـويـنـيـة إلـــى المـسـتـفـيـديـن، مبيناً أن هذا التوجه ينسجم مع توجيهات رئيس الـوزراء عادل عبد المهدي والبرنامج الحكومي الــذي مــن بــين أهــدافــه الـقـضـاء على الفساد والمتلاعبين بقوت الشعب.

وقـــــال الـــعـــانـــي في بيان اطلعت عليه /البراق نيوز/، إنه “حـرصـنـا ومــنــذ تـسـلـمـنـا الـــــوزارة عـلـى وضــع خـطـة كـبـيـرة وواضـحـة لــكــل المــحــافــظــات نــتــابــع فـيـهـا مفردات البطاقة التموينية منذ وصــولــهــا الــى مـوانـئـنـا فــي ام قـصـر والـــى مـرحـلـة تـوزيـعـهـا بـين المواطنين ودخلنا على كل الــتــفــاصــيــل”.

وأكد “حــرص وزارة التجارة على توفير أجـود المواد الـغـذائـيـة فـي مــفــردات الـبـطـاقـة التموينية وضمان وصولها إلى المستفيدين”.

وأضاف العاني أن “هذا التوجه ينسجم مع توجيهات رئيس الـوزراء عادل عبد المهدي والبرنامج الحكومي الــذي مــن بــين أهــدافــه الـقـضـاء على الفساد والمتلاعبين بقوت الشعب”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.