كاتانيتش: الاسود سيقدمون مباراة مشرفة امام المنتخب الإيراني

0 365

أكد مدرب المنتخب الوطني السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، اليوم الثلاثاء، أن لاعبي الاسود لا يعانون من أية ضغوط، مشيرا الى انه سيزج باللاعبين القادرين على تقديم مستوى جيد.

وقال كاتانيتش في مؤتمر صحفي تابعته، البراق نيوز، إن” لاعبي المنتخب العراقي لا يعانون من ضغوط وانا اثق بهم”، معبراً عن “ثقته في أن يقدم الاسود مباراة مشرفة أمام المنتخب الايراني في مباراة الغد”.

وأضاف أن” المنتخب العراقي يحتاج إلى التطور والنمو”، مبيناً انه” سيزج باللاعبين القادرين على تقديم مستوى جيد”.

وتابع المدرب “لا اهتم بمباراة دور الـ 16 ولكننا نفكر بمباراة الغد فقط”، مستطرداً بالقول “نسعى للفوز ولكن فلسفتي هي تقديم اداء جيد وخلق الكثير من الفرص، وحتى لو خسرنا وقدمنا اداءً جيداً سأكون سعيدا”.

وأعرب أيضا عن “أمله في تقديم مباريات جيدة مهما كان الخصم”، مؤكداً أن” المنتخب العراقي متكافئ مع منتخبي قطر والسعودية”.

وبشأن المنتخب الإيراني قال كاتانيتش ان” همام طارق أخبرني كل شيء عن لاعبي المنتخب الايراني إضافة إلى أنني مع فريقي منذ 4 أشهر والمدرب (كيروش) قضى وقتا كبيرا مع المنتخب الإيراني”، مؤكداً ان” المنتخب الايراني يتمتع بلياقة كبيرة ولكن لاعبي الاسود لديهم ميزة السرعة “.

وتابع انه” لعبنا مع الارجنتين ولم أكن خائفا ومباراة الغد فرصة للعب مباراة بدون ضغوط وعلى اللاعبين ان يثبتوا من الأفضل”، مبيناً ان ‘المنتخب العراقي لا يملك اية مشكلة في الجانب الدفاعي وانا راض عن الاداء للخط الدفاعي”.

ويلاقي المنتخب الوطني العراقي، غداً الأربعاء، نظيره الإيراني، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس امم اسيا المقامة حالياً في الإمارات.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.