نائب عن ديالى: موازنة عام 2019 أنصفت المحافظة

0 979

أعلن النائب عن محافظة ديالى احمد مظهر، ان موازنة عام 2019 أنصفت المحافظة، مبينا ان الأنباء والتصريحات التي تتحدث عن ظلم الميزانية لأهالي المحافظة غير دقيقة وعارية عن الصحة.

وقال مظهر في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، ان “حصة محافظة ديالى من الموازنة التي أُقرت خلال الأيام الماضية تزيد عن 911 مليار دينار، اي ان أكثر من 100 منها إستثمارية للمشاريع والخدمات، بالإضافة إلى حصول المحافظة على نحو 180 مليار دينار من تنمية الأقاليم لتنفيذ المشاريع أيضا، فضلاً عن القروض وعائدات المنافذ”.

وأضاف أن “المبالغ المخصصة لديالى لو تم صرفها وإستثمارها بالشكل الصحيح فإن المحافظة ستشهد طفرة نوعية في جميع المجالات”، مبيناً أن “المناطق المحررة والمدمرة المظلومة خدمياً في المحافظة متمثلة بنواحي قره تبه وجلولاء والسعدية وأجزاء من المقدادية حصلت على 30 مليار دينار وهو مبلغ كاف لإعمارها بالكامل وسيتم صرف المبالغ المخصصة لها بعد إطلاعنا على المشاريع شخصيا”.

وأكد مظهر، أن “الميزانية أنصفت ديالى بمنحها مبالغ مالية لم تُمنحها من قبل”، لافتا الى أن “الأنباء والتصريحات التي تتحدث عن ظلم الميزانية لأهالي المحافظة غير دقيقة وعارية عن الصحة”.

 1,132 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.