شرطة كربلاء تصدر بيانا بشأن مقتل روائي في المحافظة

0 216

اصدرت مديرية شرطة محافظة كربلاء، بيانا بشأن مقتل الروائي علاء مشذوب في المحافظة، فيما دعت القنوات الفضائية والإعلاميين والمواطنين كافة الى التعاون معها.

وقالت المديرية في بيان تلقت / البراق نيوز/ نسخة منه، انه “بعد وصول اخبار عن تعرض الروائي علاء مشذوب الى إطلاق عدة عيارات نارية باتجاهه أثناء توجهه الى داره في كربلاء، شرعت قوة من تشكيلات قيادة الشرطة وتحت اشراف قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني وبمتابعة شخصية من قبل مدير مكافحة الجرائم العميد الحقوقي صباح المسعودي وثلة من كبار المحققين باتجاه الحادث لجمع المعلومات الاستخباراتية الاولية للوصول الى الجناة وتقديمهم الى العدالة”.

واضافت انها “ستكشف عن تفاصيل هذه الجريمة النكراء وستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاعتداء على اهلها وزائريها والعبث بأمنها واستقرارها”، مشيرة الى ان “مدينتنا مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) آمنة ومستقرة وستبقى مدينة الأمن والسلام”.

ودعت القيادة “القنوات الفضائية والإعلاميين والمواطنين كافة الى التعاون معها من خلال توخي الدقة في نشر الاخبار وعدم إطلاق الاقاويل جزافا أو الانجرار وراء الاشاعات المغرضة واخذ المعلومات من المصادر الرسمية، وذلك لكشف الجريمة بأسرع وقت ممكن ولكي لا تؤثر بعض الاخبار على مجريات التحقيق”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.