شرطة الطاقة تصدر بيانا بشأن تقرير مفتش الداخلية حول تورط ضباط بتهريب النفط

0 212

اصدرت مديرية شرطة الطاقة، بيانا بشأن تقرير مفتش العام ل‍وزارة الداخلية حول تورط ضباط بتهريب مليون و800 ألف لتر من النفط، فيما اشارت الى ان ما نشر في الاعلام مجافي للحقيقة.

وقالت مديرية شرطة الطاقة في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، ان “موضوع تورط ضباط بعملية تهريب مليون و٨٠٠ الف لتر من النفط، تم كشفه من غرفة عمليات النفط في مديرية شرطة الطاقة مسبقاً وتم اتخاذ كافة الاجراءات المطلوبة من خلال طلب صحة صدور الكتاب من وزارة الصناعة والمعادن وبدورها نفت الاخيرة اصدارها هذا الكتاب”، مبينة انه “تم اعلام وزارة الداخلية ووزارة النفط بما تم اتخاذه، وللعلم لم يتم نقل اي كمية من النفط أو المواد أخرى المذكورة في الكتاب المزور”.

واضافت المديرية ان “ما نشر بالأعلام بأن الموضوع تم اكتشافه مؤخراً من قبل مكتب المفتش العام عار عن الصحة”، مشيرة الى ان “جميع الكتب الرسمية الخاصة بالموضوع محفوظة وموثقة”.

ودعت المديرية “كافة وسائل الاعلام الى توخي الدقة في النشر وعدم تظليل الرأي العام والاساءة الى دوائر وزارة الداخلية أو غيرها”.

يذكر ان مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية أصدر اليوم بيانا ونشرته وسائل اعلامية، كشف عن “تورط” ضباط في الوزارة بـ “تهريب” مليون و800 ألف لتر من المشتقات النفطية إلى شمال العراق، فيما اشار الى انه شكل مجلساً تحقيقياً بالقضية لمعرفة المتورطين فيها لتسليمهم للقضاء.

 386 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.