اتصالات نينوى تشرع بأعمال نصب منظومة الكاميرات الامنية في مدينة الموصل

0 209

شرعت مديرية اتصالات نينوى، اليوم الاثنين، بأعمال نصب منظومة الكاميرات الامنية في مدينة الموصل.

وقالت المديرية في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، إنه “استنادا لتوجيهات وزير الاتصالات نعيم الربيعي في تقديم الدعم الفني لربط كاميرات مديرية الامن الوطني في مدينة الموصل ، وتنفيذا للبرنامج الحكومي المتضمن دعم وزارة الاتصالات لقوى الامن الداخلي واهمية ذلك في فرض الامن في محافظة نينوى”.

واضافت ان “ملاكات مديرية اتصالات نينوى شرعت بنصب الكاميرات الأمنية في الشوارع الرئيسية والأسواق والمناطق المهمة في المدينة بمنظومة مركزية مما سيكون لها الدور الفعال في مكافحة الإرهاب ومحاربة الجريمة وإعادة الاستقرار للمحافظات المحررة من كيان داعش الإرهابي”.

واشارت الى ان “الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية اكدت ان النتائج الايجابية لعمل هذه المنظومة بدأت تظهر على ارض الواقع من خلال تأكيد الدوائر الامنية في المحافظة على وجود مؤشرات لانخفاض معدلات الجريمة والقاء القبض على المجرمين من خلال بدء العمل بمنظومة الكاميرات الامنية”.

واضافت ان “هذه الاعمال التي تقوم بها مديرية اتصالات نينوى تأتي مكملا لمجموعة من الخدمات تم تقديمها للمواطنين والدوائر الحكومية كدوائر المرور والجوازات والبطاقة الوطنية الموحدة في المحافظة”.

 353 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.