احمد راضي: بإمكاننا بلوغ كأس العالم مقابل 40 مليون دولار

0 367

كشف النجم الدولي السابق، احمد راضي، عن مشروعه الاستراتيجي، لضمان تأهل المنتخب الوطني الى كأس العالم 2022 في قطر.

وقال راضي في حديث صحفي تابعته، البراق نيوز، إن” المشروع الاستراتيجي، الذي يتضمن خطة تأهل المنتخب الوطني الى كأس آسيا، سيبصر النور قريباً جداً وبعد شهر أو شهر ونصف سيكون متاحاً للاتحاد العراقي لكرة القدم”.

واوضح أن “المشروع يتمثل ببناء فندق يتألف من 200 غرفة، يتضمن قاعة مؤتمرات ومسرح للمحاضرات واللقاءات ومركز طبي ومسبح وصالة رياضية وعيادات لمعالجة المنتخبات”.

وأضاف ايضاً أن “الفكرة تبنى على اساس ان يتم خصم مبلغ ألف دولار من كل لاعب، ليكون علاجه مجاني في المركز، بأشراف اطباء اختصاص، وكذلك لا بد من انشاء قاعة داخلية متعددة الاغراض للخماسي، بالإضافة الى ساحة خارجية رملية ومن اربعة ملاعب الى ثمانية للتدريب”.

وبين أن “كل هذه الخدمات ستقام في مركز واحد، حيث يضم جميع منتخبات الفئات العمرية ابتداءً من الناشئين وحتى المنتخب الوطني الاول”، مشيراً إلى أن “المركز يحتاج لطاقم تدريبي متكامل ومن مدرسة واحدة”.

وتابع راضي أن “المشروع لا يحتاج الى مبالغ هائلة، حيث سيكلف مبلغاً يقارب الـ 40 مليون دولار”، منوهاً الى أن”هذا المشروع سينقذ الرياضة العراقية وسيضمن تأهل المنتخب الوطني الى كأس العالم 2022 في قطر”.

وانتهى من حديثه قائلاً، “حين أكمل المشروع، سأعقد مؤتمراً صحفياً وادعوا فيه رئيس الوزراء والاتحاد العراقي لكرة القدم وجميع المعنيين بالشأن الرياضي من اجل عرضه بكامل تفاصيله”.

 909 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.