نائب: تصريحات عبد المهدي عن مصادر المخدرات اعادتنا الى مربع اللامهنية

0 223

انتقد النائب عن تحالف سائرون غايب العميري، تصريحات رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي عن مصادر المخدرات التي تدخل الى العراق، فيما اشار الى ان تلك التصريحات تعيد البلاد الى المربع الاول اللامهنية.

وقال العميري في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، “اننا في الوقت الذي كنا نركز جهودنا في انقاذ البلد من عشوائية اللادولة التي يغرق بها ومحاولة الخروج من هذا الغرق بأي طريقة تضعه في جادة المهنية، تفاجئنا بتصريح ل‍عبد المهدي اعادنا للمربع الاول الى اللامهنية”.

واضاف العميري ان “موضوع مهم وخطير كموضوع المخدرات الذي يعصف بشبابنا ويكاد يكون مرادف لموضوعة الارهاب، نراه يرمي هذا الاهمية بعيدا حيث الارجنتين”، متسائلا ” هل فعلا ان رئيس الوزراء ليس لديه علم ومعلومات استخبارية وامنية حول مصادر المخدرات ام هنا من هم بحاشيته يوهموه بذلك لصرف النظر عن المصادر الحقيقية لموضوعة الارهاب والمخدرات؟”.

ودعا العميري رئيس الوزراء الى ان “يكون له دور وتشخيص للأمور بشكل أكثر بدقة وحرفية”.

وكشف رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء 5 اذار 2019، عن طريق وصول المخدرات إلى العراق، مشيرا الى ان “طريق وصول المخدرات إلى العراق، طويل جداً، حيث يتم نقلها من الأرجنتين إلى عرسال وبعدها إلى سوريا، وصولاً إلى الأراضي العراقية”.

 367 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.