نائب عن صادقون: تصريحات العاكوب وتجاوزه على المرجعية دليل على فساده وسنقاضيه

0 205

أكد النائب عن كتلة صادقون النيابية، عدي عواد، اليوم السبت، ان تصريحات محافظ نينوى نوفل حمادي العاگوب وتجاوزه على المرجعية دليل على فساده وسوف نقاضيه.

وقال عواد في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، إن “اعتداء محافظ نينوى نوفل حمادي العاگوب دليل على فساده واستهانته بالأرواح “، مؤكدا ان “كتلته سترفع دعوة قضائية ضد العاگوب وبعض النواب الذين اتهموا الحشد الشعبي”.

واضاف ان “تصريحات العاگوب بان المرجعية لا تمثله مردود عليه بعدما اثبتت المرجعية بانها صمام امان لجميع العراقيين “، مبينا ان ” المرجعية الرشيدة والحشد الشعبي هما الذين أنقذوا الموصل والعراق من الانهيار بعدما سلمت بيد الدواعش من قبل مسؤوليها “.

واوضح ان ” دعوات المرجعية للعاگوب بتقديم استقالته اقل شيء ممكن ان يقدمه اي شخص يتحلى بالانسانية بعد فاجعة غرق العبارة وفقدان أكثر من 90 بريء “، مشيرا الى ان” غرق العبارة دليل على تراكم الفشل الاداري في المحافظة “.

وشدد عواد على ضرورة ان” يتخذ الادعاء العام والقضاء الاجراءات القانونية بحق محافظ نينوى المقال العاگوب انتصارا للضحايا “، مؤكدا ان” كتلة صادقون النيابية سترفع دعوة قضائية بحق العاگوب وبعض النواب لاتهامهم الحشد الشعبي وتجاوزهم على المرجعية “.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.