النفط تعتزم مخاطبة مجلس الوزراء للحصول على درجات وظيفية جديدة

0 237

بين عضو لجنة النفط والغاز النيابية، مظفر اسماعيل، اليوم الاربعاء، ان وزير النفط ثامر الغضبان سيعمل على مخاطبة مجلس الوزراء من اجل الحصول على درجات وظيفية لتعيين خريجي الجامعات.

وقال اسماعيل في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، ان “لقاء عقد مع وزير النفط ثامر الغضبان قبل اسبوع من اليوم، وتم خلاله التطرق بشأن خريجي الاختصاصات النفطية اضافة الى الغاز، حيث هناك اكثر من 800 خريج من مختلف الاختصاصات النفطية والغازية من دون تعيين”.

واضاف ان “الوزير الغضبان يعمل على تنظيم حركة الملاك في الوزارة خاصة ان الموازنة لم تتضمن اي درجات وظيفية، وبالتالي سيكون الاعتماد على حركة الملاك في الوزارة، اذ تمتلك وزارة النفط اكثر من 200 درجة ضمن حركة الملاك”، مبينا أن “الدرجات الموجودة ضمن حركة الملاك في وزارة النفط تم توزيع جزء منها على خريجي المعاهد والقسم الاخر سيمنح لخريجي الجامعات”.

ولفت اسماعيل، أن “الوزارة لديها عدد من الخريجين وبالتالي فأنها ستعمل مخاطبة مجلس الوزراء من اجل اضافة درجات وظيفية اخرى على درجات حركة الملاك الموجودة في الوزارة”، مؤكدا أنه “سيخاطب ويطرح ملف الخريجين على مجلس الوزراء لمطالبته بإضافة درجات وظيفية الى وزارة النفط من اجل تعيين خريجي الجامعات”.

 395 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.