الحشد الشعبي: نعمل بأكثر من 450 آلية وألف فرد لمواجهة فيضانات الجنوب

0 29

أكد معاون نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي، اليوم الاثنين، ان الهندسة العسكرية للحشد الشعبي تعمل بأسطول هندسي متكامل يتضمن 1000 فرد وأكثر 450 آلية تخصصية لدرء خطر الفيضانات في محافظات جنوب العراق.

وقال الكوفي، في بيان، تابعته البراق نيوز، إن “الهندسة العسكرية للحشد تعمل على قدم وساق الى جانب المؤسسات المعنية الأخرى لدرء خطر السيول والفيضانات في محافظات البصرة وميسان وواسط “، مبينا انه “بلغ عدد أسطول الهندسة العسكرية للحشد في المحافظات الثلاث 1000 فرد وأكثر من 450 آلية تخصصية تعمل لحماية المنشآت النفطية وممتلكات المواطنين والأراضي الزراعية”.

وأضاف الكوفي ان “هناك تنسيقا كبيرا بين الهندسة العسكرية للحشد الشعبي والموارد المائية وخلية الأزمة التي شكلت بأمر من رئيس الوزراء لدرء خطر الفيضانات والسيول”.

واكد ان “غرفة عمليات الحشد الشعبي في الجنوب وبإشراف الحاج أبو مهدي المهندس متعاونة مع جميع المؤسسات والجهات المعنية لحماية الممتلكات الخاصة والعامة من خطر الفيضانات”.

وتابع الكوفي “نطمئن المواطنين في محافظاتنا الحبيبة جنوب العراق بان الأوضاع تحت السيطرة والحشد الشعبي باقيا حتى انتهاء أزمة السيول والفيضانات”.

46 إجمالي المشاهدات, 2 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.