نائب عن الفتح: الداخلية من حصة الفتح ولن نعترض على اختيارات عبد المهدي

0 232

أكد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، اليوم الاثنين، ان وزارة الداخلية من نصيب تحالف الفتح، مبينا أن هناك مجموعة مرشحين من اصحاب الخبرة في المجال الامني لتسنم هذا المنصب.

وقال البلداوي في حديث صحفي تابعته، البراق نيوز، ان” وزارة الداخلية من حصة تحالف البناء وتحديداً تحالف الفتح، وبالتالي لم يتغير شيء فاختيار (محمد رضا) رئيساً للجنة الامن والدفاع يؤكد على منح الفتح وزارة الداخلية”، مشيرا إلى أن” المختصين في القانون يقولون ان رئيس لجنة الامن والدفاع لم يحسم امره بعد، حيث يحتاج ذلك الى التصويت بأغلبية مطلقة من قبل اعضاء اللجنة، وبالتالي فأن موضوع رئيس اللجنة لم يحسم بنسبة 100%”.

وأوضح ايضاً ان” هناك اسماء مرشحة وأبرزها عبد الغني الاسدي وياسين الياسري وحامد الحسيني وغيرهم من الشخصيات، التي تمتلك الخبرة الكافية لتنسم منصب وزير الداخلية، وبالمحصلة النهائية فأين ما يقع الاختيار فأن تحالف الفتح لا توجد لديه مشكلة في منح أحد المرشحين منصب وزير الداخلية بعد الاتفاق والتصويت عليه داخل البرلمان”.

وتوقع البلداوي ان” تحسم الكابينة الوزارية خلال الايام القليلة المقبلة بعد زوال الضبابية بشأن اللجان النيابية والمرشحين للكابينة الوزارية”.

 381 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.