الانواء الجوية: امطار وارتفاع بدرجات الحرارة منتصف الاسبوع المقبل

0 8

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس لخمسة ايام فيما اشارت الى مناطق متفرقة ستشهد امطاراً خفيفة حتى الاثنين المقبل.
وقالت الهيأة في جداول توضيحية ان” طقس الخميس سيكون صحواً مع درجات حرارة مرتفعة تبلغ في المنطقة الوسطى وببغداد تحديداً 44 مئوية وفي المنطقة الشمالية في الموصل 39 واربيل 38 وفي الجنوبية، البصرة 43 وذي قار 43 ايضاً”.
وتابعت ان” طقس الجمعة سيشهد سقوط امطار خفيفة في المنطقة الوسطى دون تغيير في درجات الحرارة كذلك في المنطقتين الشمالية والجنوبية اللتان ستشهدان اجواء صحوة”.
وأكدت ايضاً بان” طقس السبت سيكون مشابها لليوم الذي قبله في المنطقة الشمالية، فيما ستشهد المنطقتان الوسطى والجنوبية اجواء غائمة جزئياً مع فرصة لسقوط امطار خفيفة”.
وعن طقس الاحد رجحت الهيأة ان” تشهد المنطقة الشمالية امطاراً فيما تشهد المنطقتان الوسطى والجنوبية اجواء غائمة جزئياً الى صحوة دون تغيير بدرجات الحرارة”.
وختمت هيئة الانواء الجوية بطقس الاثنين المقبل مشيرة الى” وجود فرصة لسقوط امطار خفيفة في المنطقتين الوسطى والجنوبية مع اجواء صحوة في المنطقة الشمالية دون تغييرات بدرجات الحرارة في جميع المناطق”.

16 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.