وزير التجارة يوجه بحملة واسعة لحماية خزين الحنطة المحلية المسوقة في الموسم الجاري..

0 285

وجه وزير التجارة محمد هاشم العاني، الثلاثاء، جميع المواقع ومراكز التسويق والاستلام بإتخاذ اجراءات عاجلة لحماية الخزين الاستراتيجي من الحنطة المسوقة من الفلاحين والمزارعين هذا الموسم.

وأكد العاني في بيان اطلعت ،البراق نيوز، على نسخة منه عن “اهمية اتخاذ اجراءات عاجلة لحماية خزين الحنطة المستلمة من الفلاحين والمزارعين من خلال تغطيتها بوسائل الحماية الكاملة للوقاية من الظروف الجوية المحتملة كذلك اعداد خطة طوارئ لحماية الخزين تحسبا للظروف الجوية”.

وشدد على “اهمية غطاء المخازن والبناكر بالجوادر بمواصفات جيدة واتخاذ اجراءات سريعة تستهدف حمايتها من خلال خطط للدفاع المدني وخطط لتوفير الجوادر البديلة والاغطية  البلاستيكية للحماية المستمرة تحسبا لاي ظرف جوي طارئ”.

وأشار وزير التجارة، إلى “أهمية تنفيذ حملات عمل تطوعي لحماية جميع المخزون سواء كان في المخازن المغلقة او المفتوحة في البناكر من الحنطة المسوقة هذا الموسم بالتنسيق مع الجهات الساندة في الحكومات المحلية وشركات الوزارة على اختلاف تخصصاتها وتشكيل لجان فرعية ومركزية لتوفير الحماية اللازمة من خلال حزمة اجراءات يتم العمل خلال حالات الطوارئ والظروف الجوية”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.