الزيدان: تلويح ابو مازن باقالة محافظ نينوى وتنصيب اخر استهتار سياسي غير مسبوق..

0 310

 

وصف النائب فلاح حسن الزيدان  تلويح ابو مازن باقالة محافظ نينوى وتنصيب اخر استهتار سياسي غير مسبوق ، معربا عن استغرابه تصريح من يدعي الزعامة عن قدرته تغيير محافظ بمكالمة هاتفية والأغرب سكوت الحكومة والقضاء عنه .

وقال الزيدان في بيان اطلعت ،البراق نيوز، على نسخة منه  انه يستغرب من تصريحات النائب أحمد الجبوري ( أبو مازن ) من “أنه قادر على جمع ٢٨ عضواً من مجلس محافظة نينوى ليقيل محافظاً وينصب آخر” مما يدل على استهتار غير مسبوق بممارسة العمل السياسي.

وأوضح الزيدان إن “من يدعي ويصور نفسه زعيماً يعتقد أن نينوى سوقاً رائجاً وأن الذمم رخيصةً وأنه يمكنه ممارسة صفقات شراء المناصب فيه دون رادع أو مانع وهذا ما يبعث على الأسف أن وصل حال مجالس المحافظات إلى هذا المستوى الخطير”.

وأكد الزيدان أن “سكوت الحكومة والمدعي العام والقضاء تجاه عمليات الفساد التي ارتكبت سابقاً في محافظة صلاح الدين أغرت مرتكبيها بتكرار عمليات السطو على المال العام في محافظات أخرى ، خصوصاً أنه يجد من الشركاء قبولاً بل ودعماً رغم حديثهم عن رفض الفساد والتعامل مع رموزه”.

وطالب الزيدان المدعي العام والقضاء “أن يتخذوا موقفاً حازماً تجاه الفاسدين الذين صاروا يطمحون الى الانتقال من محافظة إلى أخرى ، بل صرحوا بأهدافهم لنقل مشروعهم الظلامي إلى الأنبار “.
وقال ان هذا الامر “سيجعل المواطنين يفقدون الأمل بحصول أي إصلاح حقيقي وهم يشاهدون الفاسدين يمرحون ويسرحون دون حسيب”.

 526 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.