النصر: أمام الحكومة فرصة أخيرة لتنفيذ برنامجها والا سيكون مصيرها الإقالة

0 207

هدد النائب عن تحالف النصر احسان ثعبان الشبلي، اليوم الأحد، بأن أمام الحكومة فرصة أخيرة لتنفيذ برنامجها والا سيكون مصيرها الاقالة، واصفا الحكومة بانها حكومة محاصصة بين الكتل السياسية التي ساهمت بتشكيلها.

وقال الشبلي في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، “كنا نأمل من الحكومة الحالية ان تطبق برنامجها الحكومي كما وعدت به ولكن مع الاسف الشديد لم تطبق شيئا من برنامجها الحكومي والدليل وجود عشرات الآلاف من الخريجين العاطلين عن العمل والتدهور الكبير بقطاع الكهرباء ناهيك عن الوضع الامني الذي بدء يتراجع الى الوراء بعد الانجاز والتقدم الكبير الذي حققته الحكومة السابقة فيما يخص الملف الامني وتحرير الأراضي”.

واضاف أنه “لا توجد اي متابعة مباشرة من قبل رئيس مجلس الوزراء لمفاصل الدولة وما نسمع عنه مجرد شعارات اعلامية الفساد نخر جسد الدولة ومجلس مكافحة الفساد سمعنا عنه ولم يحرك ساكنا خصوصا وان المرجعية العليا في النجف حذرت الحكومة الحالية بان تتدارك وضعها وتعمل لتوفير الخدمات التي وعدت بها”.

وهدد الشبلي بأنه “امام الحكومة الحالية فرصة اخيره لتنفيذ برنامجها الحكومي بأسرع وقت والا سيكون مصيرها الاقالة لأنها لم تقدم شيئا لأبناء الشعب العراقي الذي عانى الكثير والحكومة لم تحرك ساكنا”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.