دي ليخت سيتقاضى أعلى راتب في إيطاليا بعد رونالدو

0 242

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ماتياس دي ليخت نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي سوف يتقاضى ثاني أعلى راتب في إيطاليا بعد انضمامه إلى صفوف يوفنتوس.

وذكرت تقارير هولندية أن صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً إلى صفوف البيانكونيري قد تمت بنسبة 90%، ولا يتبقى سوى تقديم اليوفي عرضه الرسمي بقيمة 70 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع الدولي الهولندي.

وحظي دي ليخت بصراع كبير على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكان من المفهوم أنه أقرب ما يكون إلى برشلونة الإسباني، خصوصاً بعد التوقيع مع زميله فرينكي دي يونج في شباط الماضي، إلا أن مغالاة وكيله مينو رايولا وفي ظل المنافسة الشرسة على خدماته، رفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البرسا الدخول في مزايدات بشأن اللاعب وانسحب النادي الكتلوني من الصفقة.

 

باريس سان جيرمان الفرنسي حاول إغراء اللاعب وصديقته ببعض الأشياء، ولكن يبدو أن نادي السيدة العجوز تفوق في الأخير بفضل الراتب المرتفع الذي عرضه، وكذلك امتلاكه كريستيانو رونالدو، الذي يحظى بإعجاب كبير من جانب دي ليخت.

 

لاجازيتا ديلو سبورت ذكرت أن الجوهرة الهولندية سوف يتقاضى 7 مليون يورو سنوياً صافية الضرائب، مع 5 مليون يورو أخرى كحوافز يسهل جداً الوصول إليها، وذلك سيكون دي ليخت صاحب ثاني أعلى راتب في إيطاليا بعد كريستيانو رونالدو، متفوقاً على لاعبين كبار مثل باولو ديبالا وميراليم بيانيتش وماورو إيكاردي.

 408 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.