بعد فضيحة الفلاحي.. إنقاذ الأنبار يطالب بإعادة هيكلة المناصب الأمنية الرفيعة

0 322

طالب مجلس إنقاذ الانبار، اليوم الاثنين، رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي بإعادة هيكلة المناصب الأمنية الرفيعة بعد التسريب الصوتي لقائد عمليات الأنبار الفريق ركن محمود الفلاحي مع احد عناصر المخابرات الأمريكية.

وقال رئيس المجلس حميد الهايس في حديث تابعته، البراق نيوز، إن “المؤسسة العسكرية بحاجة إلى إعادة هيكلتها كون اغلب قياداتها الأمنية لديها ارتباط وانتماء للنظام السابق”، لافتا إلى إن “القيادات الأمنية تعمل بشكل مباشر مع القوات الأمريكية من خلال غرفة العمليات المشتركة”.

وأضاف انه “هنالك مخاوف من وجود عدد من الضباط والقيادات الأمنية تعمل لصالح القوات الامريكية في المحافظات الغربية”، مطالبا “عبد المهدي بإعادة هيكلة جميع المناصب الأمنية وعلى وجه الخصوص التي يديرها كبار القيادات بعد التسريب الصوتي لقائد عمليات الانبار مع احد عناصر المخابرات الأمريكية”.

وطالب النائب عن تحالف الفتح كريم عليوي، في وقت سابق، القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي بايقاف عمل قائد عمليات الانبار اللواء الركن محمود الفلاحي لحين صدور نتائج التحقيق المتعلق بالتخابر مع جهه استخبارية اجنبية.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.