عصائب اهل الحق: يجب اتخاذ إجراءات صارمة اتجاه الفلاحي والضباط الخونة الذين تسببوا بقتل أبنائنا

0 248

طالب عضو المكتب السياسي لعصائب اهل الحق سعد السعدي، اليوم الاثنين، الحكومة باتخاذ إجراءات صارمة اتجاه قائد عمليات الانبار محمود الفلاحي وكل الضباط الخونة الذين تسببوا بسقوط المحافظات وبقتل أبنائنا.

وقال السعدي في حديث متلفز تابعته /البراق نيوز/ ان “فتح تحقيقات فنية بهذا الشأن غير مقبول واليوم نحن امام تحدي في بناء المنظومة الأمنية على أساس مهني بعيدا عن المجاملات”، مطالبا “الحكومة بإجراءات صارمة اتجاه الفلاحي وكل الضباط الخونة الذين تسببوا بسقوط المحافظات وتسببوا بقتل أبنائنا”.

وأضاف ان “ما تم إعلانه من تسجيلات الفلاحي يكشف تورط الإدارة الامريكية بـدعم تنظيم داعش كما كنا نتحدث بها ايام المعارك التي كان يخوضها الحشد الشعبي ضد داعش”.

 وأوضح السعدي ان “المشروع الأمريكي في العراق يمتد الى ابعد من الخيانة العسكرية وهنالك معلومات مؤكدة حول المشروع الأمريكي الجديد في اسقاط حكومة عادل عبد المهدي واسقاط العملية السياسية وهناك ضباط من الداخلية والدفاع يشتركون في هذه المؤامرة”.

وبين “لقد قدمنا الكثير من الشهداء من عصائب اهل الحق وكتائب حزب الله والنجباء بسبب الخونة مثل الفلاحي وغيره من الضباط ويوجد المئات من الضباط الذين قدموا المعلومات الى الامريكان، وعندما كانت تدخل القوات في عمليات التحرير تجد الدبابات والمدرعات والاسلحة التي كان يتركونها الضباط الخونة للدواعش”.

 431 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.