فهمي للبراق: سائرون مع تطبيق القانون والقصاص العادل في حال ثبوت إدانة الفلاحي

0 38

أكد النائب عن كتلة سائرون رائد فهمي، اليوم الثلاثاء، ان موقف سائرون واضح من قضية “الفلاحي” وهي مع تطبيق القانون والقصاص العادل في حال ثبوت الإدانة، لافتا الى ان القائد العام للقوات المسلحة هو صاحب الحق بالإيعاز لأي جهة يراها مناسبة لتمام التحقيق.

وقال فهمي في حديث خص به /البراق نيوز/ ان “راي سائرون واضح من قضية “الفلاحي” وهي مع تطبيق القانون العراقي والقصاص العادل في حال ثبوت الإدانة”.

 اما عن الجهات السياسية التي انبرت لتكذيب الخبر حتى قبل التحقق منه أجاب قائلا: “لن نستمع لهم ولا يهمنا ما يقولون”.

 واضاف فهمي ” لن نسمح باي مساومات او تسويات تفضي الى اغلاق القضية وعدم محاسبة قائد عمليات الانبار بعد التحقق والانتهاء من صحة التسجيلات وهناك من يشرف على هذا الامر كونه غاية في الخطورة والاهمية ونحن جميعا نترقب بشدة نتائج التحقيقات”.

وفي سؤال عن احقية وزارة الدفاع في تشكل لجنة تحقيقية اجاب فهمي قائلا: ان “القائد العام للقوات المسلحة هو صاحب الحق بالإيعاز لأي جهة يراها مناسبة لاتمام التحقيق لطالما تتوفر التسجيلات الصوتية وانتشارها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي وعليه يمكن للجنة ان تتبين صحتها من عدمه”.

وتابع فهمي “سمعنا بموضوع المطالبة من بعض الكتل السياسية بغلق السفارة الامريكية ولكن لم يقدم طلب رسمي بهذا الصدد لحد الان”.

61 إجمالي المشاهدات, 2 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.