الخدمات النيابية: حريق البصرة لم ينتج عنه شيء يعيق عمليات التصدير للنفط

0 182

اكدت لجنة الخدمات والاعمار البرلمانية، اليوم الخميس، ان حادث الاحتراق في البصرة لم ينتج عنه شيء يعيق عمليات التصدير للنفط، مشيرا الى ان العمل مستمر وجاري بكافة طاقته الإنتاجية.

وقالت اللجنة في بيان اطلعت ، البراق نيوز، على نسخة منه ان “رئيس واعضاء لجنة الخدمات في البرلمان يرافقهم عدد من أعضاء مجلس محافظة البصرة والمدير العام للشركة العامة لموانئ العراق صفاء عبد الحسين زاروا موقع الحريق في البصرة، حيث تم الاطلاع على الأضرار الناتجة عن نشوب الحريق في دار سكن العاملين من موظفي شركة نفط البصرة”.

واوضح الوفد بحسب البيان، أن “حادث الاحتراق لم ينتج عن شيء يعيق عمليات التصدير للنفط والعمل مستمر وجاري بكافة طاقته الإنتاجية حيث يستقبل الميناء النفطي يوميا ناقلات النفط التي تروم التحميل بشكل منتظم ودوري”.

من جانبه قال المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق، أن “الزيارة للموانئ النفطية هي بمثابة رسالة اطمئنان إلى الدول والشركات وناقلات النفط، واننا على جهوزية تامة لاستقبالها ومستمرين في عملية الآرساء والإقلاع بشكل يومي”.

وركز على أهمية أن “تتظافر جميع الجهود الحكومية والمحلية من أجل تقديم أفضل الخدمات لزبائننا من الشركات النفطية العالمية وان يكون هناك خدمات جيدة إلى كوادرنا البحرية على حدا سواء من العاملين على المنصات النفطية من شركة موانئ العراق وشركة نفط البصرة”.

 292 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.