القدو: سياسيين الاقليم يتصرفون كان محافظة نينوى ضيعة تابعة لهم

0 188

اتهم النائب عن محافظة نينوى حنين القدو، اليوم الخميس، النائب شيروان الدوبرداني، بالتجاوز على سيطرة امنية في المحافظة تدار من قبل قطعات الجيش وقوات الحشد الشعبي.

وقال القدو في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، ان “المشاغبين من بعض السياسيين من الحزب الديموقراطي الكردستاني لا يقيمون وزنا لاي عرف او قانون ويتصرفون كان محافظة نينوى ضيعة تابعة للإقليم وللحزب الديموقراطي”.

وأضاف ان “التعامل بمثل هذه العنجهية مع السيطرات الحكومية لا يمكن الا ان يؤدي الى فلتان امني وتطبيق مبدا القوة السائد في شريعة الغاب”، منوها الى ان “للسيطرات الحكومية حرمة لابد من احترامها وان الاستهانة بالسيطرة والسيطرات الرسمية هو استهانة بالحكومة والقانون”.

ولفت القدو الى ان “ما حدث بالأمس في التجاوز على سيطرة الكوكجلي التي تدار من قبل منتسبي الجيش والشرطة والحشد يعتبر استهانة حقيقية بالقانون وبالمجاهدين الذين يحرصون على توفير الامن في وضع امني هش” مبينا ان “شيروان الدوبرداني معروف بمواقفه العدائية تجاه الحشد ودائما يبحث عن خلق الازمات من اجل تنفيذ سياسات خطيرة تتعلق بمستقبل نينوى والعراق”.

واشار الى ان “هذه الازمة والحادثة لن تكون الاخيرة وفي الايام القادمة ومع اقتراب الانتخابات والصراع على محافظة نينوى سنشهد الكثير من امثال هذه الحوادث”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.