المطلبي: ذيول مفلسة سياسيا تحاول زج اسم العراق باي ازمة خارجية

0 219

خاص /للبراق/

 

أكد القيادي في ائتلاف دولة القانون سعد المطلبي، اليوم الثلاثاء، ان العراق لا علاقة له بأحداث السعودية حيث انه نأى بنفسه رسميا عن هذه الاحداث على لسان رئيس الوزراء ووزير الخارجية، لافتا الى وجود بعض الذيول التي تحاول زج اسم العراق باي ازمة خارجية.

وقال المطلبي في حديث خص به /البراق نيوز/ ان “الإفلاس السياسي الذي أصاب بعض قادة الكتل وبعض الذيول السياسيين جعلهم يتخبطون، وفي الآونة الأخيرة وصلت بهم المرحلة الى التصريح بطريقة خالية من الوطنية ويختلقون الاعذار الى المحور الصهيوامريكي ليكون العراق ساحة للصراع الدولي”.

وأضاف: “للأسف الشديد عندما تكون ضربة موجهة الى أبناء الشعب العراقي وقواته الأمنية التي دافعت عن كل العراقيين نرى سكوتا مطبقا لهؤلاء للذيول لكننا نسمع أصوات عالية عندما يكون هناك حدث إقليمي مثل أرامكو تراهم لا يكفوا عن الصراخ محاولين جذب الأمريكي باي شكل “.

وتابع المطلبي ان “هؤلاء الذيول المفلسين يحاولوا ان يكونوا أداة طيعة بيد الكيان الصهيوني والمستعمر الأمريكي من اجل إعادة اميركا الى العراق حيث هناك محاولات جادة منهم بهذا الصدد، معتقدين ان الولايات المتحدة ستعمل على إيجاد حكومة جديدة وان هذه الاعمال الدنيئة تقربهم من امريكا لتسند لهم إدارة العراق”.

واشار الى ان “هذه الاحلام انتهت منذ زمن، وبما انهم بعيدين عن الشعب والناخب العراقي فلهذا تراهم يبحثون عن اسناد سياسي دولي يعيدهم الى الساحة السياسية”.

247 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.