درجال: هدفي الرئيسي الاصلاح الشامل لمنظومة كرة القدم العراقية

0 43

أكد النجم الدولي السابق، عدنان درجال، ان هدفه الرئيسي من الشكوى التي رفعتها ضد الاتحاد العراقي لكرة القدم، هو الاصلاح الشامل لمنظومة كرة القدم العراقية.

وقال درجال في مؤتمر صحفي عقده في نادي الصيد وتابعته البراق نيوز، إنه “خلال العام والنصف منذ عودتي الى العراق، كان كل هدفي هو زيارة بلدي العراق ورؤية الناس كيف تعيش منذ مغادرتي للبلد منذ 22 سنة لكن وجدت رغبة الجماهير العراقية والجميع بترشيحي لرئاسة الاتحاد ولم اتردد في ذلك”.

واوضح أن “هناك مخالفات كثيرة، اكتشفتها مؤخراً في عمل اتحاد الكرة منها النظام الاساسي، الذي يقال بانه مصادق عليه في 20 ايار ولكن في حقيقة الامر هو غير مصادق عليه”.

واضاف “لم يكن في ودي ان تصل الامور الى ما وصلت اليه الان، تحدثت مع اعضاء الاتحاد بصراحة ولما اخفِ عنهم شيئاً وحذرتهم مما ستصل اليه الامور في حال لم نتوصل الى اتفاق يرضي جميع الاطراف”.

وكشف درجال قائلاً: “اتحاد الكرة عرض على كرسي الرئاسة خلال الفترة السابقة ولكني رفضت من أجل اكمال مشروعي”، مبيناً ان “جميع الاتفاقات مع الاتحاد في الدوحة تم نسفها بالكامل من قبل اتحاد الكرة”.

ونوه إلى أن “توجهي للقضاء العراقي هو من حقي الشخصي وانا أمارس حقي الطبيعي وجميع الترشيحات التي جرت في الانتخابات السابقة باطلة”.

وفيما يخص اخر مستجدات قضيته ضد الاتحاد لدى محكمة “كاس”، أكد درجال أن “محكمة كاس قررت تأجيل إصدار القرار الى 25 تشرين الاول المقبل، بشأن الدعوى المقامة ضد اتحاد الكرة”.

وبين بالقول، “ابتداءً من اللحظة التي ساترك فيها المؤتمر ستكون هناك اجتماعات مع وزير الشباب والرياضة احمد رياض والاتحاد العراقي لكرة القدم للوصول الى حلول ترضي الجميع”.

51 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.