الريال وأتلتيكو مدريد يقتسمان نقطة التعادل في ديربي

0 15

اكتفى ريال مدريد بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الجولة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية وخاصة من جانب فريق أتلتيكو مدريد، حيث لاحت أول فرصة لصالح الأرض والجمهور في الدقيقة 8 بعد كرة وصلت الى جواو فيليكس الذي إنطلق ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة مرت بعيدة عن المرمى، وبعدها أرسل بيل كرة عرضية أبعدها الدفاع في الدقيقة 12.

انحصر اللعب في متوسط الميدان وسط محاولات من كلا الجانبين لكن دون خطورة حقيقية، حيث اتسم أداء الفريقين بالتحفظ الشديد، وفي الدقيقة 30 أرسل بارتي كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن مرت من أمام الجميع، وبعدها سدد توني كروس كرة خارج منطقة الجزاء تصدى لها أوبلاك على مرتين.

وفي الدقيقة 38 سدد فيليكس كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى، ثم أطلق كروس تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها أوبلاك ببراعة الى ركنية، وبعدها أرسل تربيير كرة عرضية أبعدها كروتوا بصعوبة ثم شتتها الدفاع في الدقيقة 44، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني أجرى سيميوني التبديل الأول بخروج فيتولو ودخل بدلاً من أنخل كوريا الذي كاد أن يسجل هدف التقدم برأسية لكن كرته ضلت طريق المرمى في الدقيقة 48، ثم أهدر ريال مدريد هدفا محققا بعد كرة عرضية من ناتشو سددها بيل فوق المرمى في الدقيقة 57.

خرج لودي من جانب أتلتيكو مدريد ودخل بدلاً منه ليمار في الدقيقة 61، وخرج فالفيردي ودخل بدلاً منه لوكا مودريتش في الدقيقة 67، ثم خرج جواو فيليكس ودخل بدلاً منه لورينتي.

ثم أجرى زيدان تبديلاً أخيراً بإستبدال كريم بنزيما وإدخال لوكا يوفيتش في الدقيقة 87، مرت الدقائق المتبقية دون أي فرصة حقيقية، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده الى 15 نقطة في الصدارة مؤقتاً، بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.

21 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.