محافظ البصرة يخصص ساحة مؤقتة للباعة المتجولين غرب المحافظة

0 145

أعلن محافظ البصرة اسعد العيداني، اليوم الاحد، عن تخصيص ساحة مؤقتة للباعة المتجولين في قضاء الزبير غربي المحافظة.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي اطلعت، البراق نيوز، على نسخة منه إن” محافظ البصرة وخلال زيارة ميدانية لسوق قضاء الزبير ولقائه بالباعة المتجولين واصحاب البسطات، وافق على تخصيص ساحة مؤقتة للباعة المتجولين لحين اكمال ساحة الزبير”.

وجدد محافظ البصرة تأكيده على ان “حملة رفع التجاوزات لا تستهدف العوائل الفقيرة “، مبيناً ان “حملة التجاوزات تأتي لإعادة مظهر المدينة الى ما كانت عليه في السنوات الماضية وتحديداً في بعض مناطق مركز المدينة والأقضية والنواحي”.

واضاف، ان “حملة رفع التجاوزات لا تستهدف العوائل الفقيرة كما يشاع لها من قبل البعض”، مشيراً الى انه “على ضوء مطالبات بعض اصحاب البسطات والباعة المتجولين في الزبير تمت زيارة القضاء واللقاء مع قائم مقام القضاء ومدير البلديات والبلدية وتم التطرق الى وضع البدائل وبطرق قانونية للباعة المتجولين واصحاب البسطات”.

واكد العيداني، انه “وافق على ضوء كتاب مقدم من قبل قائم مقام قضاء الزبير عباس ماهر على استخدام احدى الساحات القريبة من مركز القضاء كبديل لأصحاب البسطات والباعة المتجولين وان تكون على شكل عربات متحركة لحين اكمال إعمار ساحة الزبير شرط ان لا تؤثر على حركة المواطنين في القضاء”.

 267 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.