التجارة: 750 عجلة تساهم بنقل زائري الأربعينية في كربلاء والنجف

0 37

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد، عن مباشرتها بنقل زوار مدينة كربلاء بمناسبة الزيارة الاربعينية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، إن “اسطول الوزارة الناقل باشر مهامه لخدمة نقل الزائرين في ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام وعبر محور كربلاء النجف بعد استكمال جميع الاجراءات اللوجستية، تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة محمد هاشم العاني بضرورة استنفار كامل الجهد الخدمي في الوزارة لانجاح مراسيم الزيارة بما يساعد الزوار على العودة الى اماكن سكنهم بسلاسة ودون صعوبات”.

واضاف البيان انه “تم تهيئة مقر غرفة عمليات الدعم والمساندة الخاصة بالوزارة لخدمة الزائرين وتوفير كل مستلزمات الدعم والاسناد في مقر الغرفة المتواجد في محافظة كربلاء المقدسة “.

وأشار إلى أن “الوزارة وجهت ملاكاتها المتواجدة لخد الزائرين على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات التي تصدر من اللجنة العليا للزيارة وعمليات كربلاء فضلاً عن متابعة وتجهيز الاليات بالوقود وتهيئه اماكن ايوائها بشكل منتظم لتكون على اهبة الاستعداد لتنفيذ الواجب المكلفة به وحسب الخطة الموضوعة لإنجاح هذه الزيارة”.

وتابع أن “الوزارة كان لها دور اساسي وحيوي في عملية نقل الزائرين في كافة المناسبات الدينية داعياً الى العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق مع الجهات الساندة الاخرى لتسهيل عملية نقل الزائرين بصورة مرنه ضمن المحاور المكلفة بها”.

41 إجمالي المشاهدات, 2 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.