المرور تستثني مركبات الأجرة المسجلة سابقاً من تثبيت منظومة الغاز

0 159

قررت مديرية المرور العامة، اليوم الأربعاء، استثناء مركبات الاجرة المسجلة مسبقا من آلية تثبيت منظومة الغاز والاكتفاء بتزويد المسجلة حديثا بتلك المنظومة.

وقال مدير العلاقات والاعلام بالمديرية العميد عمار وليد الخياط في حديث تابعته، البراق نيوز، إن “المديرية وعقب الطلبات الكثيرة التي تلقتها المديرية من المواطنين، قررت اعفاء المركبات المسجلة سابقا من الآلية التي اقرتها سابقا بموجب التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء وحصر الامر بالمسجلة حديثا ضمن دوائر ومديريات المرور ببغداد والمحافظات”.

وأضاف الخياط، أن “المديرية رفعت مقترحا الى رئاسة الوزراء للمصادقة على هذا القرار، شارحة من خلاله الاسباب التي دعت المديرية لإعفاء المركبات المسجلة سابقا من التزود بالمنظومة والتي من اهمها كثرة اعداد المركبات المسجلة في عموم دوائر ومواقع المرور التابعة للمديرية، وقلة الامكانيات المتوفرة لدى الجهات المسؤولة عن تثبيت منظومة الغاز بالمركبات وتأخر عملية إنجازها”.

واوضح، أن “من بين الاسباب التي دعت المديرية لاتخاذ هذا القرار، هو قدم وتهالك العديد من سيارات الاجرة وخطورة تزويدها بهذه المنظومة، فضلا عن عدم تمكن اصحاب تلك السيارات من دفع المبالغ المتعلقة بتثبيت تلك المنظومة على مركباتهم والبالغة 500 ألف دينار”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.