شرطة النجف تعلن نجاح الخطة الامنية لزيارة وفاة الرسول

0 138

اعلنت مديرية شرطة المحافظة عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى وفاة الرسول صلى الله عليه واله وسلم دون حدوث اي خرق امني .

وقالت المديرية في بيان تابعته ،البراق نيوز، ان “الخطة الامنية المحكمة التي اشرف عليها قائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن علي غازي الهاشمي وقائد شرطة النجف اللواء غانم محمد جعفر الحسيني لاقت نجاحا كبيرا ولم يتم تسجيل اي خرق امني خلال توافد الزائرين الى مرقد الامام علي عليه السلام والى المراقد والمزارات الشريفة ، وكانت جميع الطرق مؤمنة بالكامل مع حدود المحافظات المجاورة وتم توفير الحماية اللازمة لجميع مواكب العزاء والزائرين الذين دخلوا المحافظة مشيا على الاقدام”.

مبينة “ان اكثر من 23 الف من الاجهزة الامنية قدموا خدماتهم ليلا ونهارا وعلى مدى اكثر من اسبوع متواصلة لحماية اكثر من ثلاثة ملايين زائر من داخل وخارج العراق وشهدت المحافظة تامين كامل حدودها ومسحها امنيا ” .

واضافت ” ان قائد الشرطة قدم شكره وتقديره لمنتسبي اجهزتنا الامنية كافة من جميع التشكيلات لمساهمتهم الكبيرة في حماية ارواح الزائرين وسهرهم وتعبهم وتأديت واجبهم بتفاني واخلاص وقدم الشكر والعرفان لكل السادة المسؤولين في المحافظة والعتبة العلوية المقدسة والمزارات الشريفة والدوائر الحكومية لتعاونها في تطبيق الخطة الامنية وقدم شكره لجميع ابناء المحافظة ومواكب العزاء والزائرين لتعاونهم معنا ودعمهم ومساندتهم “.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.