العقابي يدعو الحكومة لتحديد فترات زمنية لتلبية المطالب بدل تقديم “وعود عائمة”

0 127

دعا النائب عن تحالف سائرون أمجد العقابي، اليوم الاثنين، الحكومة ورئيسها عادل عبد المهدي إلى تحديد جداول زمنية لتلبية المطالب بدل تقديم “الوعود العائمة”، مشدداً على أهمية أن يعقد مجلس النواب جلسته اليوم وبنصاب كامل بغية التصويت على قرارات “مهمة”.

وقال العقابي في حديث تابعته البراق نيوز، إن “نواب سائرون وتلبية لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر فقد بدأوا اعتصامهم المفتوح في مبنى البرلمان لحين تلبية مطالب المتظاهرين”، مبيناً أن “على الحكومة تلبية مطالب المتظاهرين وأن لا تعمل على قمع المتظاهرين السلميين المطالبين بالحقوق المشروعة والا فأنها لا تستحق البقاء ليوم واحد”.

وأضاف العقابي، أن “هناك طلباً لاستجواب رئيس الوزراء تم تقديمه لرئاسة البرلمان موقع من نواب من عدة كتل”، لافتاً إلى أن “الطلب سيتم مناقشته بجلسة البرلمان التي نتمنى عقدها اليوم، وبحضور برلماني كبير لغرض التصويت على بعض القرارات المهمة التي تخص الشعب والضغط على الحكومة لتلبية مطالب الجماهير والكف عن قمعهم”.

ولفت إلى أن “الحكومة لم تستجب للكم الهائل من المتظاهرين، بالتالي فعليها أن تكون أكثر جدية في تلبية مطالب الجماهير”، مشدداً على أن “تلبية المطالب الجماهرية الإصلاحية هو واجب علينا جميعا ونحن مع الجماهير مهما كانت مطالبهم”.

 260 total views,  2 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.