برشلونة يستعيد صدارة الليغا بخماسية في شباك بلد الوليد

0 40

استعاد فريق برشلونة، صدارة الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز على ضيفه بلد الوليد، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة.

ودخل برشلونة اللقاء، بحثًا عن التسجيل وهو ما تحقق في الدقيقة الثالثة عبر كليمون لونجليه، الذي سجل كرة قوية من داخل منطقة جزاء الضيوف، اصطدمت بالمدافع قبل أن تسكن الشباك.

وحاول سيرجي جوارديولا، تسجيل التعادل لبلد الوليد، في الدقيقة الرابعة، إلا أن تسديدته ارتطمت ب‍جيرارد بيكيه قبل أن تُغير اتجاهها وتذهب إلى ركلة ركنيه.

وتمكن كيكو اوليفاس من إدراك هدف التعادل لبلد الوليد في الدقيقة 15، بعدما استغل الارتباك المشترك بين مدافعي برشلونة وتير شتيجن، ليضع الكرة في الشباك.

وتقدم أرتورو فيدال ل‍برشلونة في الدقيقة 29، بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي، أسكنها الدولي التشيلي في الشباك بشكل رائع.

وعزز ميسي من تقدم برشلونة بهدف ثالث في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل مثالي.

وفي الشوط الثاني، كاد فاتي، أن يسجل الهدف الرابع ل‍برشلونة في الدقيقة 54ـ بعد استلم تمريرة ميسي، قبل أن يسدد الكرة التي أبعدها الحارس بنجاح.

 

وألغى حكم اللقاء، هدفًا ل‍برشلونة سجله لويس سواريز في الدقيقة 70 من زمن المباراة، بداعي التسلل.

وعاد ميسي ليسجل هدفه الثاني، والرابع لفريقه، في الدقيقة 75، بعدما استلم تمريرة ذكية من البديل إيفان راكيتيتش، قبل أن يسدد كرة قوية لا تصد ولا ترد على يمين الحارس.

وأتم لويس سواريز خماسية برشلونة في الدقيقة 77، بعدما ترجم تمريرة ميسي السحرية في الشباك بكل أريحية.

وارتفع رصيد البارسا إلى 22 نقطة في صدارة الليجا، بفارق نقطتين عن غرناطة وأتلنيكو مدريد، أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 14 نقطة، في المركز الثامن.

52 إجمالي المشاهدات, 3 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.