محافظة بغداد تصادق على استئناف العمل في مشروع مجاري الطارمية

0 16

تعتزمُ محافظة بغداد بالتنسيق مع الجهات المختصة احالة وتنفيذ اربعة مشاريع مجار ستراتيجية ضمن العاصمة، مشيرة الى استمرارها بتنفيذ حملاتها الخدمية ضمن مناطق لم تصل اليها الخدمات من قبل.

وقال محافظ بغداد محمد جابر العطا في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، إن “المحافظة واستمرارا لجهودها في رفع المستوى الخدمي بمناطق العاصمة واطرافها، فأنها تعتزم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، احالة وتنفيذ اربعة مشاريع مجار ستراتيجية ضمن العاصمة، وهي سبع البور والنهروان وابو غريب وحي الوحدة”.

وأضاف العطا، أن “المشاريع المذكورة سيتم الاعلان عنها بهدف الاحالة والتنفيذ بشكل مباشر مع الشركات المختصة ذات الخبرة نظرا لحصول المحافظين على صلاحيات من مجلس الوزراء من اجل الاحالة المباشرة للمشاريع المهمة، والتي أكد ان تنفيذها سيحسن مستوى الخدمات”.

وأردف ان “المحافظة صادقت مؤخرا على استئناف العمل في مشروع مجاري الطارمية المتوقف بحسب قرار مجلس الوزراء 347 الخاص بإيقاف المشاريع نظرا للازمة المالية وانخفاض موازنة تنمية الأقاليم”، لافتا الى ان “هذا المشروع مهم جدا في رفع مستوى الخدمات في القضاء المذكور لاسيما خلال موسم الصيف”.

وافاد بأن “حملات بغداد الخدمية شملت مناطق لم تكن مخدومة من قبل ومحرومة من ابسط الخدمات منها مناطق كويمة والبصام والغريباوي والتي لم تشمل بالسابق بأي خدمات جراء ما اسماه بمشكلات ادارية بين المجالس البلدية”.

وتابع محافظ بغداد ان “المحافظة اجرت جولة ميدانية الى هذه المناطق وتم خلالها اتخاذ عدد من القرارات منها ربط هذه المناطق بناحية شعلة الصدرين وشمولها بمشاريع خدمية كتعديل الطرق واكسائها واجراء كشوفات فنية متخصصة للوقوف على احتياجاتها، الى جانب توجيه الجهد الخدمي لكري المبازل بهدف الارتقاء بالواقع الزراعي لتلك المناطق”.

23 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.