كربلاء تعلن استعدادها لتوزيع 1000 قطعة ارض سكنية في احد اقضيتها

0 38

أعلنت محافظة كربلاء، اليوم الثلاثاء، عن استعدادها لتوزيع نحو 1000 قطعة أرض سكنية في أحد اقضيتها بعد ان وصلت نسبة فرزها الى أكثر من 75 بالمئة.

وقال محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، في حديث تابعته البراق نيوز، إن “ادارة المحافظة وجهت مديرية بلدية قضاء الحر بسرعة انجاز فرز قطع أراض سكنية جديدة لتوزيعها بين المواطنين”، مبينا أن “البلدية تقوم بفرز 916 قطعة ارض سكنية، إضافة الى توفير الخدمات الاخرى المرافقة لهذه الاراضي بما فيها المناطق الخضراء والمدارس والاسواق التجارية ومستوصف صحي وخدمات أخرى”.

وأضاف الخطابي، أن “نسبة فرز الاراضي وصلت الى 75 بالمئة وسوف يتم الانتهاء من تهيئتها للتوزيع خلال الايام القليلة المقبلة”، منوها بان “مديريات البلديات في المركز والوحدات الادارية الأخرى تجري هي الاخرى عمليات المسح والفرز من اجل شمول أكبر عدد من المواطنين”.

وذكر انه “وجه الاقسام الهندسية والفنية في الادارة المحلية بالمحافظة وجميع الدوائر بالاستمرار بالمشاريع وانجازها خلال المدد المحددة وبكفاءة عالية”، مشيرا الى ان “مديرية البلديات وبلدية الهندية تقومان حاليا بتنفيذ مشروع اعمال البلاط المقرنص في حي الضباط وحي الجمعية وخلف جامع المرتضى وحي العسكري ضمن مشروع اكساء وتطوير شوارع وازقة القضاء”.

51 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.