القبض على عصابة تزور سمات المغادرة عبر مطار النجف الدولي 

0 154

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف، اليوم الاربعاء، عن القاء القبض على عصابة تعمل بالتزوير منذ عام، بضمنها اثنين من الاجانب تزور سمات المغادرة عبر مطار المحافظة.

وقال إعلام شرطة النجف، في بيان تابعته البراق نيوز، إن “مركز شرطة المطار التابع لشرطة قضاء الكوفة القى القبض على عصابة تعمل بالتزوير منذ عام”.

وأوضح البيان، أنه “بعد ورود معلومات حول وجود عصابة متخصصة بتزوير سمات مغادرة الاجانب في النجف تعمل منذ أكثر من سنة تم تشكيل فريق للتحقيق بأشراف قائد الشرطة اللواء الحقوقي غانم محمد جعفر الحسيني ومدير قسم شرطة قضاء الكوفة العقيد الحقوقي ناجح عبد الأمير الحدراوي ومدير مركز شرطة المطار المقدم احمد عواد كاظم وعدد من الضباط والمنتسبين “.

وبينت، أنه بعد اخذ الموافقات القضائية من قبل قاضي التحقيق تم الانتقال إلى المدينة القديمة وفي أحد الفنادق تم القاء القبض على أجنبي الجنسية وخلال التفتيش ألقى القبض على أجنبي ثاني وضبطت بحوزته جوازات سفر أجنبية تحمل سمات مغادرة مزورة”.

وأكدت أنه “بعد التحقيق معهما اعترفا على متهم عراقي الجنسية حيث تم الاستدلال علية عن طريق الهاتف وتم إلقاء القبض عليهم جميعا في نفس اليوم، وبعد التعمق بالتحقيق مع أحد المتهمين أعترف ايضا على موظف يعمل في جوازات المطار يقوم بمساعدته ويجلب له سمات المغادرة وتم احالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.