وزير النفط يعلن إطلاق أكثر من ألف فرصة عمل إضافية لابناء ذي قار

0 124

أعلن نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان، اليوم الجمعة، عن إطلاق أكثر من الف فرصة عمل إضافية جديدة لإبناء محافظة ذي قار.

وقال وزير النفط ثامر عباس الغضبان في بيان صدر عقب استقباله محافظ ذي قار وكالة أباذر العمر اطلعت عليه، البراق نيوز، ان “الوزارة وبالتعاون والتنسيق مع المحافظة والشركات النفطية وشيوخ العشائر وتنسيقية التظاهرات السلمية شرعت بوضع آليات التعاقد وإعداد استمارة التعيين لإبناء المحافظة، واستنادًا الى مبدأ العدالة والاستحقاق والحاجة والتخصص”.

واضاف الغضبان ان “إطلاق فرص العمل الجديدة جاء استجابة للمطالبات المشروعة لابناء المحافظة تضاف الى اعداد الفرص السابقة من الدرجات الوظيفية التي وفرتها الوزارة لإبناء المحافظة في شركة نفط ذي قار”.

وشدد وزير النفط على “حرص الوزارة وشركاتها النفطية في المشاركة الفاعلة بالنهوض بالواقع الخدمي للمحافظة من خلال تنفيذ ودعم عدد من المشاريع الخدمية، بالتعاون مع الجهات المعنية في ذي قار”، مؤكدا ان “الوزارة تعمل على تطوير المنشآت النفطية والاستثمار الأمثل للغاز في المحافظة من خلال عقود مشاريع واعدة، فضلاً عن انسيابية توفير الوقود للمواطنين (البنزين ، الكاز، النفط الابيض ، الغاز السائل) بإنسيابية عالية رغم الصعوبات والتحديات التي تواجه المدينة بسبب التظاهرات والاعتصامات وقطع الطرق وغير ذلك”.

 244 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.