الشرطة يتوجه الى عمان لخوض معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة الشباب السعودي

0 210

من المؤمل ان يتوجه صباح اليوم الثلاثاء، وفد نادي الشرطة بكرة القدم الى العاصمة الاردنية عمان، لخوض معسكر تدريبي يمتد لمدة اسبوعين استعدادا لمواجهة اياب دوري ابطال العرب امام الشباب السعودي.

وقال عضو ادارة نادي الشرطة د. عدي الربيعي لإعلام النادي ينتظم فريقنا الكروي في معسكر تدريبي لمدة (١٤) يوم في العاصمة الاردنية عمان، نخوض من خلاله من (٢) الى (٣) مباريات على الصعيد الودي امام اندية اردنية حسب الظروف تحضيرا لمواجهة الشباب السعودي.

واضاف: خلال الفترة الماضية سعت ادارة النادي وحسب الخطة الموضوعة من قبل المدير الفني لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين، ولكن اصطدمنا برفض اللاعبين للتواجد في العراق بحكم الوضع الامني.

وبين: عتبنا الشديد على بعض ادارات الاندية العراقية التي لم تضع في نظر الاعتبار ان الشرطة سيكون ممثل الكرة العراقية من خلال وضع جملة من المعرقلات لإعارة عدد من اللاعبين من جانب والمغالاة المالية من جانب اخر.

واشار الربيعي الى ان الادارة ماضية في عملية المفاوضة مع عدد من اللاعبين المحلين لتعزيز صفوف الفريق وحسب احتياجات الجهاز الفني.

واختتم حديثه قائلاً: حاولنا جاهدين ان نحتفظ بخدمات اللاعب امجد عطوان من خلال رفع قيمة عقده، ولكن الاخير فضل الاحتراف، لذا تم منحه الضوء الاخضر للرحيل مع تمنياتنا له بالتوفيق الدائم على ان تكون ابواب النادي مفتوحة امامه متى ما قرر الرحيل.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.