الفتح: الحشد ومكافحة الإرهاب أفشلوا المخططات الامريكية للتفرقة بينهما

0 68

أكد القيادي في تحالف الفتح مختار الموسوي، اليوم السبت، فشل “مؤامرات” مقربين من الولايات المتحدة في احداث صدام بين الحشد الشعبي وقوات مكافحة الإرهاب، مؤكدا أن العملية الأخيرة استندت الى معلومات خاطئة.

وقال الموسوي في تصريح تابعته، البراق نيوز، إن “جهاز مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي قطعا جميع الرهانات والمؤامرات الداخلية والخارجية التي كانت تحاك ضد بعض فصائل المقاومة الاسلامية”.

وأضاف، أن “الذين كانوا يراهنون على إشعال حرب بين قوات جهاز مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي باءت محاولاتهم بالفشل “، مؤكدا أن “هناك جهات خارجية مقربة من الولايات المتحدة الأمريكية عملت على تقديم مشورة خاطئة أرادت من خلالها إضعاف مؤسسة الحشد الشعبي للتقرب من واشنطن “.

وأشار إلى أن “بعض الشخصيات المعروفة من قبلنا تحاول الاستفادة من وجود شرخ بين الاجهزة الامنية والحشد الشعبي”، لافتا الى أن “الاعتداء على عناصر من الحشد الشعبي مؤامرة وسابقة خطيرة “.

وكشف النائب عن تحالف الفتح محمد كريم, اليوم السبت ، عن وجود اتصالات مكثفة بين رئيس الوزراء الكاظمي وبين بعض المسؤولين من قيادات الحشد الشعبي بشان حادثة الدورة , مستبعدا اجراء حوارات مع القيادات السياسية الشيعية بذات الشأن  .

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

78 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.