نائب يتهم الحكومة بـ”التقصير” في مواجهة جائحة كورونا

0 60

أكد عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية جواد الموسوي، اليوم الاثنين، ان لجنته اشرت على الحكومة عدم ايلائها الازمة الصحية الخانقة التي يمر بها البلد الاهتمام المناسب والاولوية المتقدمة في سُلَّم اولوياتها وعدم قيامها، فضلا عن “تقصيرها” بتحشيد كل امكانياتها الحكومية بوزاراتها المختلفة لمواجهة هذا الوباء القاتل.

وقال الموسوي في بيان تابعته، البراق نيوز، انه “لازالت ازمة انتشار الوباء في اتساع من دون وجود ردود افعال ورؤىً ناهضة واستراتيجية علمية واضحة من قبل الحكومة، و لازالت لجنة الصحة والبيئة النيابية ( وهي الجهة الرقابية المختصة ) لا تُشرَك في عملية صنع القرار في مجال اختصاصها وعملها الى حدِ عجزها عن تحقيق لقاء دعت اليه مراراً مع رئيس الوزراء ومن دون نتيجة مع شديد الأسف “.

وأضاف، “اننا في لجنة الصحة والبيئة النيابية نؤشر على الحكومة عدم ايلائها الازمة الصحية الخانقة التي يمر بها شعبنا الصابر الاهتمام المناسب والاولوية المتقدمة في سُلَّم اولوياتها وعدم قيامها وتقصيرها بتحشيد كل امكانياتها الحكومية بوزاراتها المختلفة لمواجهة هذا الوباء القاتل لأبناء شعبنا الغالي”.

واكد أن “الحال في مواجهة هذا الوباء اذا استمر كما هو الان فلن يكون بوسع احد دفعِ اثاره على حاضر البلاد ومستقبله وستتحمل الحكومة مسؤوليتها امام الشعب وامام التاريخ”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

https://t.me/alburaqnews

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.