ترامب: قواتنا لم ترتكب ما يكفي من الجرائم في العراق!

0 18

وصف الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب النائبة عن الحزب الجمهوري ليز تشيني بالضعيفة داعيا الولايات المتحدة الى ارتكاب المزيد من الجرائم في العراق.

ونقلت صحيفة الاندبندنت البريطانية في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ وتابعته، البراق نيوز، ان” الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب واصل تصعيده للحرب الاهلية داخل الحزب الجمهوري خلال تجمع حاشد لأنصاره، منتقدا عضوة الكونغرس ليز تشيني وشاكيا من أن الولايات المتحدة لم ترتكب ما يكفي من جرائم الحرب في العراق”.

واضاف التقرير ان” الرئيس الامريكي قال لاتباعه انهم بحاجة الى التخلص من اعضاء الكونغرس الضعفاء”، مبينا أن” ليز تشيني لا تريد اعادة الجنود الى البلاد وانا اعدت الكثير منهم”.

واوضح التقرير أن” ترامب هاجم السيدة تشيني بعد أن انتقدت إصراره على إلغاء الكونغرس لنتائج انتخابات عام 2020 بناءً على مزاعم كاذبة بشأن تزوير كبير للناخبين”.

وغردت تشيني بالقول ان” الكونغرس ليس لديه السلطة لتغيير النتائج من خلال الاعتراض على الناخبين وان القيام بذلك يسرق السلطة من الولايات وينتهك الدستور”، واصفة مكالمته مع مسؤول الانتخابات في جورجيا بأنها” مقلقة للغاية”.

واشار التقرير الى ان ” ترامب انتقد القيادة العسكرية الأمريكية لعدم سرقة النفط من العراق أثناء الاحتلال العسكري الأمريكي، وهو ما كان سيشكل جريمة حرب”، مشيرا الى والد العضوة نائب الرئيس السابق ديك تشيني، الذي غالبًا ما يُنسب إليه باعتباره مهندس حرب العراق”.

وقال ترامب إنه” من “الغباء” أن الولايات المتحدة لم تنهب العراق أثناء احتلالها وتسرق نفط البلاد”. بحسب قوله.

وكان نجل الرئيس المدعو دونالد ترامب جونيور قد هدد بدعم الطعون الأولية ضد أي جمهوري لم يدعم بشكل كاف مزاعم والده الكاذبة بتزوير الانتخابات، فيما طلب ترامب من أتباعه السير في مبنى الكابيتول التابع للكونغرس وقد فعلوا ذلك، وقاموا باختراق مبنى الكابيتول بعد اشتباكهم مع الشرطة”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.