الكعبي يدعو إلى اليقظة والحذر التام أمام مخططات داعش

0 13

دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الاربعاء، الاجهزة الامنية الى اليقظة والحذر التام امام مخططات داعش.

وذكر مكتبه الاعلامي في بيان تلقت/ البراق نيوز/ نسخة منه، ان “الكعبي دعا الاجهزة الامنية في القواطع كافة الى اليقظة والحذر التام امام مخططات داعش والاستمرار في نطاق العمليات الاستباقية لملاحقة بقايا عصابات داعش الإجرامية دون توقف وتخليص البلاد من شرهم، محذرا من التهاون او التراخي مع الجرائم الأخيرة لهذه المجموعات الارهابية وسحق عظامها انتقاما لجميع شهداء العراق”.

وأكد الكعبي، على “ضرورة تكثيف الجهد الاستخباري لاسيما في المناطق التي تنشط فيها بقايا خلايا داعش، والاسراع في معالجة اسباب الثغرات الامنية التي تفسح المجال أمام قوى الشر لتنفيذ عملياتهم الغادرة”، مشيدا في الوقت ذاته “بالعمليات النوعية التي ادت الى هلاك ما يسمى الوالي العسكري العام لقاطع جنوب البلاد والنتائج التي تخللتها عمليات ثأر الشهداء بينهم بما يسمى والي العراق ونائب الخليفة”.

وفي سياق متصل عزى النائب الاول “عوائل شهداء اللواء الأول حشد شعبي الذين ارتقوا الثلاثاء خلال دفاعهم عن تراب الوطن وتصديهم لكمين بمنطقة نفط خانه بديالى”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا? https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.