القبض على 5 مطلوبين بينهم متهم بقضايا إرهابية وتنفذ عملية تفتيش على السلاح

0 19

اعلنت الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين، القبض على 5 مطلوبين بينهم متهم بقضايا إرهابية وتنفذ عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في بغداد.

وفقاً لمعلومات استخبارية ،وبعملية نوعية تمكنت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٤ إرهاب في منطقة (شاطئ التاجي) في بغداد.

وفي سياق ذاته تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٤٥٣”خيانة امانة” في منطقة (البياع) جنوب غرب بغداد .

كما تمكنت قوة أخرى من اللواء ذاته من إلقاء القبض على متهم وفق أحكام المادة ٤٤٦ “سرقة” في منطقة (السيدية) جنوب غرب بغداد.

فيما تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (السيدية) جنوب غرب بغداد من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين صادر بحقهما أمر قبض وفق المادة “٢٤٠ “وحسب قرار قاضي تحقيق محكمة النزاهة وغسيل الاموال والجريمة الاقتصادية.

كذلك نفذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالتنسيق مع الجهد الاستخباري عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (المواصلات) ببغداد تم خلالها العثور على مسدس، رمانتين دخانية، 49 إطلاقة بندقية M16،

تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية اللازمة بحقهم .

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 39 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.